موقع سبورت 360 – أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز، مساء الخميس والمؤجلة من الأسبوع الـ 25 للدوري المصري الممتاز.

القائمة شهدت غياب رمضان صبحي الجناح الهجومي للفريق بعد تعرضه لإصابة مؤخرا في تدريبات الفريق.

وشهدت القائمة ضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي

الدفاع:  أيمن أشرف – أحمد فتحي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول –  محمود وحيد

الوسط: حمدي فتحي – حسين الشحات – عمرو السولية – حسام عاشور – صالح جمعة – ناصر ماهر

الهجوم: وليد أزارو – مروان محسن  – جونيور أجايي – جيرالدو

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الوصيف وبيراميدز صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد لكنه لعب مباراتين أكثر.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حكام مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي فريقا الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، على أن يتقابل الفائز منهما مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي المغربي.

واختار الكاف طاقم تحكيم بقيادة الجامبي باكاري جاسما ذهابا بين الترجي ومازيمبي على ملعب الفريق التونسي في رادس، بينما سيدير البتسواني جوشوا بوندو مباراة الوداد وماميلودي صن داونز في الدار البيضاء.

وأدار جاساما مباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي إياب ربع نهائي دوري الأبطال، والذي انتهى بفوز الأهلي 1-0 ، فيما أثارت قراراته اعتراضات الفريق الأحمر سواء بسبب كثرة احتساب المخالفات والبطاقات الصفراء ضد لاعبيه أو بسبب إلغاء هدف صحيح للنيجيري جونيور أجايي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يخضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء

ويعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الأمامية، تعرض لها مؤخرا، وذلك لحسم موقفه من اعلان جاهزيته لمواجهة بيراميدز.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء غد الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 58 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 4 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 42 هدفا،واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 27 مباراة،حقق الفوز في 16 وتعادل في 9 و خسر مباراتين، سجل لاعبوه 53 هدفا و استقبلت شباكه 27هدفا.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة