موقع سبورت 360- يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي لمواجهة بيراميدز في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

مباراة الغد لها أهمية خاصة بالنسبة للجهاز الفني و اللاعبين و جماهير النادي الأهلي، لكونها تجعل الفريق في صدارة الدوري، بعد الانتصار على أحد المنافسين على المسابقة.

مارتن لاسارتى المدير الفني للنادي الأهلى يخشى بعض الأمور قبل مباراة الغد أبرزها:

1- الخروج الإفريقي:

152497

ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خسارة كبيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هى الأكبر في تاريخ النادي الأهلى، ويخشى مارتن لاسارتى أن يؤثر الخروج الافريقي على أداء اللاعبين في اللقاء.

2- غياب التوفيق:

152868

وهو ما حدث في مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث فشل الفريق في تسجيل أهداف رغم امتلاكه زمام المباراة بالكامل.

3- التحكيم:

من الأمور التى يخشاها مارتن لاسارتي هو أداء الحكام في مباراة الغد خاصة بعد الأداء السيئ الذي ظهر به الحكام الأجانب الذين تم استقدامهم لادارة مباريات في الدوري المصري.

4- الهدف المبكر:

7118

سيكون من الأمور التى يخشاها مارتن لاسارتى مدرب الأهلي دخول هدف مبكر في مرماه يربك الحسابات في هذه المباراة الهامة.

5- الإصابات:

شهدت مباريات الفريق خروج بعض اللاعبين بسبب الإصابة، مما أدي لتعديل طريقة اللعب وهو ما يؤثر على شكل الفريق وارباك الحسابات للجهاز الفني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أزمة جديدة ظهرت قبل مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري المصري، بعد قرار الأمن اقامتها بدون جمهور.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ادارة النادي الأهلى أبدت احتجاجها الرسمي على قرار الأمن، وتسعى لإنهاء الأزمة خلال الساعات القليلة القادمة.

و من الأمور الصعبة التى ستواجه مجلس إدارة النادي عدم الرغبة في الصدام مع الأمن،خاصة  بعد المعاملة الطيبة لجماهير النادي في مبارياته الافريقية الأخيرة، بينما سيكون صعبا على الإدارة التراجع أو التهاون في حقها المكتسب، خاصة وأن النادي التزم بقرار الأمن في مباراة بيراميدز بالدور الأول بعدم حضور الجماهير لاقامتها بملعب الدفاع الجوي.

كما أن الزمالك – الغريم التقليدي – خاض مباراته في الدور الأول أمام بيراميدز بجمهور.

الأهلي قد أعلن عن إقامة المباراة بجمهور، و تم الاتفاق على توزيعها كالتالي 3000 تذكرة للنادي و 1500 لوزارة الشباب والرياضة و 500 تذكرة للفريق المنافس.

المباراة ذات طابع ثأري بين الأهلي وبيراميدز لما بين مجلس ادارة الأول و مالك الثاني، بالإضافة لخسارة الأحمر في الدور الأول، ورغبته في رد الهزيمة كما أن الفوز في مباراة الغد سيمنح الأهلي دفعة معنوية قوية بعد الخروج الافريقي من أجل التتويج بلقب الدوري رقم 41 في تاريخ الأهلي.

و فور اعلان اقامة المباراة بدون جمهور، أطلقت جماهير الأهلى هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : مباراة الأسيوطي – اسم بيراميدز السابق- بجمهور.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- فوجئت إدارة النادي  الأهلى  بإتجاه لدى الجهات الأمنية يفيد بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس على ملعب بتروسبورت بدون حضور جماهيري وهو الأمر الذي يتنافى تمامًا مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة. كما أن الموافقة الأمنية على عودة الجماهير للمدرجات هذا الموسم كانت خاصة بجميع الاستادات ما عدا ( الدفاع الجوي – الكلية الحربية – المكس ) واختار نادي بيراميدز ملعب الدفاع الجوي في المباراة الأولى واحتفظ بحقه في إقامة المباراة بدون جمهور. لكن مباراة الخميس هي مملوكة للنادي الأهلي وتقام على ملعب بتروسبورت المسموح فيه بالحضور الجماهيري. فضلاً عن أن نادي الزمالك المنافس الأقرب للأهلي سبق وأن واجه نادي بيراميدز على نفس الملعب وبحضور جماهيره.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

الأمر الأهم ان السلوك الرائع والتشجيع المثالي والإلتزام اللا محدود لجماهير الأهلي التي تواجدت بعشرات الآلاف في مباراة صن داونز الأخيرة يدعو لأحقية هذه الجماهير في حضور مباريات فريقها خاصًة انها ضربت المثل والقدوة في كل معاني الروح الرياضية.

ومن جانبه قام العميد محمد مرجان المدير التنفيذي بإبلاغ الجهات الأمنية بإحتجاج النادي الأهلي على هذا الإتجاه بإقامة المباراة المشار إليها بدون حضور جماهيري للحفاظ على حقوق ناديه.

وأضاف ان مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يجري اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية لحل هذه الأزمة خاصة وان مصر تستعد لاستقبال اكبر حدث رياضي في القارة الإفريقية باستضافة كأس الامم ٢٠١٩ في يونيو القادم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة