موقع سبورت 360 – وجه محسن صالح نجم الأهلي السابق والمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، نصائحه للأهلي قبل مباراته الهامة أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 25 المؤجلة بين الفريقين، علما بان الأهلي يتصدر الترتيب برصيد 58 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الوصيف وبيراميدز صاحب المركز الثالث الذي لعب مباراتين أكثر.

وقال صالح متحدثا عن مباراة الأهلي وبيراميدز: ” مباراة الاهلي وبيراميدز هامه جدا للفريقين الخسارة تقضي تماما علي بصيص امل الوافد الجديد كونه لعب مباراتين اكثر لو فاز بهما الاهلي ايضا يتسع الفارق ل١٠ نقاط المنافس الأقرب هو الزمالك والفرق نقطة اذن لابد من فوز الاهلي وعلي لاسارتي ان يتعلم من درس صن داونز ويذاكر جيدا”.

وتابع: “لابد من تغطيه خلف معلول لوقف الهداف السريع تراوري.وشخصيا اري معلول لاعب وسط وليس ظهير وقفل العمق بموحوري وسط وقلبي دفاع ورقابه علي كينو بفتحي وقطع خط الامداد من السعيد والتقدم السريع من اجايي بجانب ازارو وتسخير مهارات رمضان والشحات لصالح الفريق مع الروح القتاليه والثقة والهدوء..”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يخضع محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم، بعد شكوى اللاعب من وجود آلام عضلية خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش.

وشارك هاني، في مران الفريق قبل أن يغادر الملعب للإصابة؛ بسبب شكوى من آلام عضلية، وعلى ضوء الفحص الطبي يتحدد موعد مشاركة اللاعب في المران الجماعي ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

بينما يواصل إسلام محارب، أداء برنامجه التأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

واشتكى محارب من إصابة في الحوض، أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، ويخضع لبرنامج تأهيلي، وقطع اللاعب شوطا كبيرا في طريق العودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز التي تقام مساء الخميس المقبل على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الـ25 في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويبحث الفريق عن الحفاظ على صدارته لقمة الدوري.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت360- مواجهة قوية تجمع بين الأهلي وبيراميدز، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 58 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 4 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 42 هدفا،واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 27 مباراة،حقق الفوز في 16 وتعادل في 9 و خسر مباراتين، سجل لاعبوه 53 هدفا و استقبلت شباكه 27هدفا.

و بالنظر إلى أهداف الفريقين نجد أن بيراميدز سجل معظم أهدافه من ضربات رأسية و كرات ثابته، متفوقا على الأهلى في هذه النقطة.

بيراميدز سجل 53 هدفا منها 2 ضربات حرة مباشرة و 4 ضربات جزاء، و 8 أهداف بالرأس، بينما سجل الأهلى 42 هدفا منها 2 ضربات جزاء ، و 8 أهداف بالرأس.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة