موقع سبورت 360- يخضع محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم، بعد شكوى اللاعب من وجود آلام عضلية خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش.

وشارك هاني، في مران الفريق قبل أن يغادر الملعب للإصابة؛ بسبب شكوى من آلام عضلية، وعلى ضوء الفحص الطبي يتحدد موعد مشاركة اللاعب في المران الجماعي ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

بينما يواصل إسلام محارب، أداء برنامجه التأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

واشتكى محارب من إصابة في الحوض، أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، ويخضع لبرنامج تأهيلي، وقطع اللاعب شوطا كبيرا في طريق العودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز التي تقام مساء الخميس المقبل على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الـ25 في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويبحث الفريق عن الحفاظ على صدارته لقمة الدوري.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت360- مواجهة قوية تجمع بين الأهلي وبيراميدز، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 58 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 4 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 42 هدفا،واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 27 مباراة،حقق الفوز في 16 وتعادل في 9 و خسر مباراتين، سجل لاعبوه 53 هدفا و استقبلت شباكه 27هدفا.

و بالنظر إلى أهداف الفريقين نجد أن بيراميدز سجل معظم أهدافه من ضربات رأسية و كرات ثابته، متفوقا على الأهلى في هذه النقطة.

بيراميدز سجل 53 هدفا منها 2 ضربات حرة مباشرة و 4 ضربات جزاء، و 8 أهداف بالرأس، بينما سجل الأهلى 42 هدفا منها 2 ضربات جزاء ، و 8 أهداف بالرأس.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أثار أداء بعض الصفقات الشتوية التى أبرمها النادي الأهلي مؤخرا لتدعيم الصفوف استياء العديد من الجماهير الحمراء، خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجماهير الحمراء غاضبة من أداء بعض الصفقات التى تم التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية بعد الظهور بشكل مغاير تماما للمستوى المنتظر منها.

resize

أول هؤلاء اللاعبين رمضان صبحي المعار من هيدير سفيلد تاون الانجليزي و الذى تعاقد معه الأهلى بعد أن كان حبيسا لمقاعد البدلاء في الفريق الانجليزي، وتعشمت الجماهير الأهلاوية فيه الكثير إلا أنه لم يقدم المرجو منه، خاصة في ظل اعتماده على الاستعراض و الانانية في بعض المباريات.

62444

ثانى الصفقات حسين الشحات الذى ما زال يمثل علامة استفهام كبيرة عند جماهير النادي الأهلى، لأنه لم يقدم المستوى الذي ظهر به في العين الاماراتي أو حتى مع مصر المقاصة قبل الاحتراف في الدوري الاماراتي.

حسين الشحات يتعرض لضغوط كبيرة خاصة في ظل المقابل المادي الذي دفعه الأهلى من أجل استقدامه في انتقالات الشتاء من نادي العين الاماراتي.

20190201113617297

ثالث الصفقات ياسر ابراهيم مدافع نادي سموحة الذى تم التعاقد معه لانهاء الأزمات الدفاعية في الأهلي، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

البعض أكد أن مجلس ادارة النادي الأهلى تعامل مع صفقات الشتاء وفقا لما يدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” خاصة في ظل الهجوم الشرس الذى تعرض له مجلس محمود الخطيب  بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام الترجي التونسي ثم وداع  بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الاماراتي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة