موقع سبورت 360 – أثار أداء بعض الصفقات الشتوية التى أبرمها النادي الأهلي مؤخرا لتدعيم الصفوف استياء العديد من الجماهير الحمراء، خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجماهير الحمراء غاضبة من أداء بعض الصفقات التى تم التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية بعد الظهور بشكل مغاير تماما للمستوى المنتظر منها.

resize

أول هؤلاء اللاعبين رمضان صبحي المعار من هيدير سفيلد تاون الانجليزي و الذى تعاقد معه الأهلى بعد أن كان حبيسا لمقاعد البدلاء في الفريق الانجليزي، وتعشمت الجماهير الأهلاوية فيه الكثير إلا أنه لم يقدم المرجو منه، خاصة في ظل اعتماده على الاستعراض و الانانية في بعض المباريات.

62444

ثانى الصفقات حسين الشحات الذى ما زال يمثل علامة استفهام كبيرة عند جماهير النادي الأهلى، لأنه لم يقدم المستوى الذي ظهر به في العين الاماراتي أو حتى مع مصر المقاصة قبل الاحتراف في الدوري الاماراتي.

حسين الشحات يتعرض لضغوط كبيرة خاصة في ظل المقابل المادي الذي دفعه الأهلى من أجل استقدامه في انتقالات الشتاء من نادي العين الاماراتي.

20190201113617297

ثالث الصفقات ياسر ابراهيم مدافع نادي سموحة الذى تم التعاقد معه لانهاء الأزمات الدفاعية في الأهلي، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

البعض أكد أن مجلس ادارة النادي الأهلى تعامل مع صفقات الشتاء وفقا لما يدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” خاصة في ظل الهجوم الشرس الذى تعرض له مجلس محمود الخطيب  بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام الترجي التونسي ثم وداع  بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الاماراتي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


نجم الأهلي يواسي فرجاني ساسي

حرص الظهير الأيسر التونسي علي معلول، نجم فريق النادي الأهلي، على مواساة موطانه وميله بصفوف نسور قرطاج، فرجاني ساسي، عقب تعرض الأخير للاصابة خلال مشاركته مع فريق الزمالك في مواجهة حسنية أغادير المغربي.

التفاصيل


 

الأهلي يكرر تجربته مع الجونة

على ما يبدو أن النادي الأهلي سيكرر تجربة اعارته لعدد كبير للاعبيه في صفوف الجونة في يناير الماضي، مع نادي إف سي مصر في الموسم المقبل، حال صعود الأخير للممتاز.

التفاصيل


نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا = 55 مليون يورو

يلتقى تي بي مازيمبي الكونغولي مع الترجي التونسي، بينما يلتقى الوداد الرياضي المغربي و صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل


مستشفى الأهلى: فحص طبي لثنائي الفريق ..عبدالحفيظ يطمئن على سليمان وسمير

يخضع الثنائي أحمد الشيخ وإسلام محارب  لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي

التفاصيل


على طريقة جوتمان – بنفيكا .. هل يعانى الأهلى من لعنة مانويل جوزيه؟

فشل مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلى في تحقيق ريمونتادا أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا

التفاصيل


الأهلي يوضح سبب سفر نجم الفريق إلى ألمانيا

الأهلي يوضح سبب سفر نجم الفريق إلى ألمانيا لتلقي العلاج

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

مستشفى الأهلي: فحص طبي لثنائي الفريق ..عبد الحفيظ يطمئن على سليمان وسمير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- يخضع الثنائي أحمد الشيخ وإسلام محارب  لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحديد موقفهما من إعلان جاهزيتهما بالتواجد في المران الجماعي.

ويعاني الشيخ من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محارب من آلام الحوض وخاض الثنائي مؤخرًا برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة؛ للعودة لحسابات الجهاز الفني.

كما أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بثنائي الفريق وليد سليمان وسعد سمير المتواجدين في ألمانيا؛ من أجل الاطمئنان عليهما بعد وصولهما إلى ألمانيا برفقة طبيب الفريق خالد محمود؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وكان الأهلي قد وافق على سفر وليد سليمان لاعب الفريق إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعبين وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما توجه سعد سمير مدافع الفريق إلى ألمانيا ؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة