موقع سبورت 360- يخضع الثنائي كريم نيدفيد وحسام عاشور، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويسعى الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة حسام عاشور الذي يعاني من إجهاد في منشأ العضلة الضامة.

وخاض اللاعب مؤخرا تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي، حيث يسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

بينما يخضع كريم نيدفيد، للفحص الطبي من أجل الاطمئنان على إصابته في قدمه اليمنى تلك التي تعرض لها في مباراة مصر المقاصة وغادر على إثرها اللقاء.

ويسعى الجهاز الطبي في مران اليوم لتحديد موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات، بعدما أجرى أشعة عقب انتهاء المباراة.

ويبدأ الأهلي اليوم استعداده لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حفل سمسمية ومشاريب مجاناً في الاسماعيلية احتفالاً بخروج الأهلي المتوقع من دوري الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاعلان لصاحب كافيه شهير في مدينة الاسماعيلية  يدعو فيها عشاق الاسماعيلي لمشاهدة  مباراة الأهلي و صن داونز الجنوب أفريقي داخل الكافيه الخاص به، والاحتفال بصعود الفريق الجنوب أفريقي من خلال تقديم المشروبات بشكل مجاني، إضافة إلى إقامة حفل سمسية احتفالاً بالحدث.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

و نشر صاحب الكافيه الدعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “افريقيا يا صن داونز” و ممنوع دخول أي أهلاوي.

11750532471554972085

وكان صاحب الكافية قد نشر صورة من قبل بتشجيعة للفريق الرجاء المغربي في مواجهة الأهلي في نهائي دوري ابطال أفريقيا موسم ٢٠١٧ عندما حقق الفريق المغربي علي اللقب علي حساب بطل أفريقيا 8 مرات.

53340221_776004526116797_7761022018589294592_n

و خسر الاهلي من صن داونز بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا بملعب لوكاس موريبي، وتقام مباراة الاياب يوم السبت المقبل باستاد برج العرب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

موقع سبورت 360- حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي العديد من المكاسب بعد الفوز الذى حققه على مصر المقاصة بنتيجة 2-1 في الدوري المصري الممتاز.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أبرز المكاسب التى حققها الأهلي بعيدا عن الثلاث نقاط:

1- استعادة  الثقة:

من الأمور التى حققها الأهلى بانتصاره على مصر المقاصة استعادة الروح والثقة قبل مباراة الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

2- فوز رايح جاي:

حقق الأهلي الفوز على مصر المقاصة “ذهابا وإيابا” وهو أمر لم يحدث منذ فترة، حيث حقق الأحمر الفوز في الدور الأول بثلاثية نظيفة قبل أن يفوز في الدور الثاني بنتيجة 2-1.

3- وجوه جديدة:

شهدت المباراة تألق عدد كبير من الوجوه البعيدة عن المشاركة بصفة أساسية أبرزها صالح جمعه و محمود وحيد و حمدي فتحي بالاضافة إلى عودة وليد أزارو إلى التهديف.

4-  12 مباراة بلا هزيمة:

واصل الأهلي تفوقه المحلي ليحقق رقما مميزا بعدم الخسارة في 12 مباراة متتالية، حقق الفوز في 11 و تعادل في مباراة واحدة منذ خسارته أمام بيراميدز بنتيجة 2-1.

5- تضييق الخناق على الزمالك:

واصل الأهلي بالفوز على المقاصة تضييق الخناق على الزمالك وابعاده عن القمة مؤقتا في انتظار مباراته أمام المصري البورسعيدي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة