موقع سبورت 360 – أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام مباراة الأهلي و مصر المقاصة  التى ستجمع بينهما مساء اليوم باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

و من المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة محمد معروف ويعاونه سمير جمال وهاني عبد الفتاح، وأحمد عبد الله حكما رابعا، وكل من طارق سامي ومحمود ناجي حكما خامسا.

أدار معروف هذا الموسم 20 مباراة أشهر خلالها 66 بطاقة صفراء و 2 بطاقة حمراء و احتسب 6 ضربات جزاء.

أدار 17 مباراة هذا الموسم في مسابقة الدوري، اشهر خلالها60 بطاقة صفراء، و 2 حمراء و احتسب 6 ضربات جزاء.

أدار للأهلي هذا الموسم مباراتين الاولي خسر الأحمر من الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3، بينما حقق الفوز في الثانية على حرس الحدود بنتيجة هدف دون رد.

أدار مباراة واحدة للمقاصة هذا الموسم، انتهت بفوز الفريق الفيومي على حرس الحدود بثلاثية نظيفة.

اجمالا أدار معروف 11 مباراة للأهلي حقق الفوز في 9 وتعادل في واحدة وخسر مباراةواحدة، أشهر البطاقة الصفراء 14 مرة و احتسب ضربتي جزاء للأحمر.

أما المقاصة فأدار لها 7 مباريات حقق الفوز  في 2 وتعادل في مثلهما و خسر 3 مباريات، اشهر البطاقة الصفراء 15 مرة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تحدثت صحيفة “سواتين لايف” الجنوب أفريقية، عن الأجواء التي تسبق مباراة صن داونز والأهلي على ملعب الأخير في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من الفوز الكبير الذي حقق صن داونز ذهابا بخماسية نظيفة إلا أن جماهير بطل جنوب أفريقيا لا تشعر بالطمأنينة خاصة بعدما تم نقل المباراة من استاد السويس إلى برج العرب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإجراء الذي قامت به إدارة الأهلي مخالف للوائح الكاف، خاصة أنه يجب ألا يكون التعديل في غضون 10 أيام فأقل من موعد المباراة.

واستعرض التقرير الذي أوردته الصحيفة ذكريات الكرة الجنوب أفريقية مع مصر، سواء خلال زيارة منتخب “الأولاد” إلى أرض الفراعنة لمواجهة المنتخب المصري في 2011 بتصفيات كأس أمم أفريقيا، أو رحلة أورلاندو بايرتس لنهائي دوري الأبطال أمام الأهلي في 2013.

ركز التقرير على أنه رغم محاولات الضغط الجماهيري وما تبدو عليه الصورة، سعيا من الجانب المصري لتحقيق الفوز، إلا أنه وبحسب التقرير أيضا فإن المصريين لا يجيدون الحيل والألاعيب التي من شأنه التأثير على المنافس وانتهاج أمور غير رياضية تنعكس على النتيجة في الملعب.

يذكر أن الأهلي يأمل في تحقيق الفوز بسداسية دون رد، لتعويض خسارته ذهابا والتأهل إلى نصف النهائي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وجه أحمد مجدي مدافع الزمالك السابق، رسالة دعم إلى سعد سمير مدافع الأهلي الذي تعرض لإصابة مؤخرا، اثبتت الفحوصات الطبية انها عبارة عن قطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

وتلقى سمير تلك الإصابة في مباراة فريقه أمام صن دوانز الجنوب أفريقي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم يستكمل المواجهة حيث خرج قبل انتصاف الشوط الأول.

وقال مجدي عبر حسابه على “تويتر” : ” سعد سمير من الشخصيات الجدعه ابن بلد وراجل ولعبنا مع بعض في المصري ربنا يشفيك وترجع بالسلامه اقوي واحسن”.

ومن المتوقع أن يلعب ياسر إبراهيم وافد الأهلي القادمة من سموحة، بشكل أساسي مع الفريق في الفترة القادمة سواء أمام المقاصة مساء اليوم أو في مباراة صن داونز السبت المقبل بإياب ربع النهائي

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة