موقع سبورت 360 – وجه أحمد مجدي مدافع الزمالك السابق، رسالة دعم إلى سعد سمير مدافع الأهلي الذي تعرض لإصابة مؤخرا، اثبتت الفحوصات الطبية انها عبارة عن قطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

وتلقى سمير تلك الإصابة في مباراة فريقه أمام صن دوانز الجنوب أفريقي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولم يستكمل المواجهة حيث خرج قبل انتصاف الشوط الأول.

وقال مجدي عبر حسابه على “تويتر” : ” سعد سمير من الشخصيات الجدعه ابن بلد وراجل ولعبنا مع بعض في المصري ربنا يشفيك وترجع بالسلامه اقوي واحسن”.

ومن المتوقع أن يلعب ياسر إبراهيم وافد الأهلي القادمة من سموحة، بشكل أساسي مع الفريق في الفترة القادمة سواء أمام المقاصة مساء اليوم أو في مباراة صن داونز السبت المقبل بإياب ربع النهائي

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إنجاز شخصي مميز لحسين الشحات في مواجهات الأهلى والمقاصة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 –  مواجهة قوية تجمع بين الأهلي ومصر المقاصة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

و تشهد دائما مباريات الفريقين ندية و شراسة بين لاعبي الأهلي والمقاصة.

ويمتلك حسين الشحات لاعب الأهلي رقما مميزا في مباريات الفريقين، حيث يعتبر اللاعب الوحيد الذي سجل بقميص  الفريقين.

حسين الشحات سجل بقميص مصر المقاصة في مرمي الأهلي في المباراة التى انتهت بفوز الفريق الفيومي بنتيجة 3-2، يوم 10 ديسمبر 2017.

وسجل بقميص الأهلي في أول مباراة له أمام فريقه السابق التى جمعت بينهما يوم 24 يناير 2019 وانتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة، من 24 مباراة حقق الفوز في 17 وتعادل في 4 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 40 هدفا و استقبلت شباكه 15 هدفا.

بينما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 7 و خسر 9 مباريات، سجل لاعبوه 27 هدفا، و استقبلت شباكهم نفس الرصيد من الأهداف.كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.
 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يرى عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأحمر قادر على تحقيق فوز كبير على صن داونز قد يصل إلى 5 أو 6 أهداف، لكنه في المقابل لا يأمن عدم تلقي مرماه أهدافا.

وخسر الأهلي بنتيجة 5-0 أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن الفريقان سيتقابلان مجددا في مرحلة الإياب مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال متعب في تصريحات إذاعية: “نحتاج إلى وقت طويل لمحو ذكرى تلك المباراة من أذهاننا.. لكن علينا أيضا أن نركز فيما هو قادم”.

وواصل: “الأهلي يمكنه الفوز هنا بخمسة وستة أهداف، لكن هل سيمكنه الاحتفاظ بنظافة شباكه مع الاندفاع الهجومي الكبير الذي سيكون عليه حال الفريق سعيا لتحقيق الفوز الكبير؟!”.

وعن سر تفاؤله بالقرعة وقت أن قام بسحب ورقة صن داونز قال متعب: “بالتأكيد لم أكن أفكر سوى في أن الأهلي فريق كبير ويمكنه مواجهة أي منافس”.

وأضاف عن مباراة الإياب: “يجب على اللاعبين أن يلعبوا بروح واسم وتاريخ الأهلي وأن ينسوا أي شيء بخلاف ذلك.. فالهدف هو إرضاء الجماهير بعد الهزيمة الكارثية”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة