موقع سبورت 360 – يرى عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأحمر قادر على تحقيق فوز كبير على صن داونز قد يصل إلى 5 أو 6 أهداف، لكنه في المقابل لا يأمن عدم تلقي مرماه أهدافا.

وخسر الأهلي بنتيجة 5-0 أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن الفريقان سيتقابلان مجددا في مرحلة الإياب مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال متعب في تصريحات إذاعية: “نحتاج إلى وقت طويل لمحو ذكرى تلك المباراة من أذهاننا.. لكن علينا أيضا أن نركز فيما هو قادم”.

وواصل: “الأهلي يمكنه الفوز هنا بخمسة وستة أهداف، لكن هل سيمكنه الاحتفاظ بنظافة شباكه مع الاندفاع الهجومي الكبير الذي سيكون عليه حال الفريق سعيا لتحقيق الفوز الكبير؟!”.

وعن سر تفاؤله بالقرعة وقت أن قام بسحب ورقة صن داونز قال متعب: “بالتأكيد لم أكن أفكر سوى في أن الأهلي فريق كبير ويمكنه مواجهة أي منافس”.

وأضاف عن مباراة الإياب: “يجب على اللاعبين أن يلعبوا بروح واسم وتاريخ الأهلي وأن ينسوا أي شيء بخلاف ذلك.. فالهدف هو إرضاء الجماهير بعد الهزيمة الكارثية”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360  – اعتبر إبراهيم سعيد مدافع الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن الأوروجواياني مارتن لاسارتي مدرب الفريق الأحمر يفتقد الخبرة الأفريقية وهو ما أثر على مشوار الفريق في دوري الأبطال.

وكان الأهلي قد خسر بنتيجة 5-0 من صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية للبطولة السبت الماضي، قبل أن يجدد الفريقان المواجهة إيابا السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية إن مشكلة لاسارتي أنه من الواضح تدخل مساعديه في عمله، ودلل على ذلك بالاختيارات الغريبة في التشكيل مثلما حدث في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري، وكذلك مباراة صن داونز.

وتابع: “لا أفهم كيف لا يتم الدفع بوليد أزارو أساسيا.. قد تتفق أو تختلف على أزارو لكنه يبقى مهاجما شرسا ويزعج المدافعين ولا يستسلم للرقابة، وكان يجب على لاسارتي البدء به”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام مصر المقاصة والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

موعد المباراة:

تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي.

ملعب المباراة:

ستقام المباراة بملعب استاد بتروسبورت.

القنوات الناقلة:

سيتم بث المباراة عبر قناتي النيل الرياضية و أون سبورت بصوت المعلق طارق الأدور.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة، من 24 مباراة حقق الفوز في 17 وتعادل في 4 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 40 هدفا و استقبلت شباكه 15 هدفا.

بينما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 7 و خسر 9 مباريات، سجل لاعبوه 27 هدفا، و استقبلت شباكهم نفس الرصيد من الأهداف.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة