موقع سبورت 360 – انتقد محسن صالح المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، تصرف حسين الشحات لاعب الأهلي ورد فعله الغاضب لاستبداله في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

واستبدل الأوروجواياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي، لاعبه القادم من العين الإماراتي في صفقة تقدر بـ 105 ملايين جنيه، ليحل محله رمضان صبحي الذي صنع الهدف الثاني في فوز الأحمر “2-0″، حيث عبر الشحات عن غضبه من قرار المدرب بإخراجه من الملعب.

وقال محسن صالح معلقا على موقف حسين الشحات: ” استوقفني مستوي حسين الشحات ورد فعله بعد استبداله.عن مستواه سوبر أنا اعرفه من تحليلي لمبارياته مع فريق العين الاماراتي وعن سعره رأيي انه مبالغ فيه ويسأل عنه الوكيل ونادي العين ومن زايد لرفع السعر للظفر بِه او إجهاض الصفقة واري ان مشكلته في التجانس مع زملاءه والسبب عدم ثبات التشكيل”.

وتابع: ” رد فعل الشحات جاء عفويا ويعكس الحالة النفسية السيئة التي يمر بها نتيجة وضعه علي الدكة أو سحبه للجلوس عليها وهو نجم العين والأجنبي المميز في الملاعب الاماراتية. اذا كان لاسارتي لا يعرف قيمته فيجب ان يعرفه أحد وحتي لو فالمفروض ان يعده نفسيا للجلوس أو الخروج وفي جميع الاحوال تصرفه خطأ”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة