الأهلي يحسم قراره النهائي بشأن مباراة بيراميدز خلال 48 ساعة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد جلسة بعد ظهر الخميس، من أجل حسم الموقف النهائي بشأن تعديلات جدول الدوري ومباراة الفريق أمام بيراميدز في كأس مصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ومن المقرر أن يحسم مجلس الأهلي خلال اجتماعه الموقف النهائي بشأن المباراة المرتقبة أمام بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري، والتي أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن أنها ستكون في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر بدلا من مسابقة الدوري.

وأعلن الأهلي أنه سيدرس الموقف النهائي وفقا للتطورات الأخيرة، بما يحفظ حقوق النادي الشرعية.

يذكر أن الأهلي كان قد أصدر بيانا قبل ما يقرب من أسبوعين حذر خلاله من المساس بجدول الدوري المعلن في وقت سابق من قبل لجنة المسابقات، لكن اللجنة أعلنت تعديلات جديدة شملت تحويل مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز من الدوري إلى كأس مصر، وهو ما كان يطلبه مسؤولو بيراميدز معتبرا أن ذلك يحقق تكافؤ للفرص ويحافظ على شكل التنافس في الدوري، على اعتبار أن الأهلي لم يتقابل مع الزمالك المتصدر حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، على علاقته بجماهير الأهلي المصري، والتي شهدت حالة من التوتر في الفترة الأخير، على خلفية العلاقة مع مجلس الإدارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ورد آل الشيخ عبر حسابه على “تويتر” على تقرير نشرته إحدى الصحف عن العلاقة بينه وبين جماهير الأهلي معلقا بالقول: “أنا وأخواني في مصر نتصافى أنت مالك؟” ويقصد بذلك من قام بمشاركة الخبر عبر حسابه على “تويتر” وهو مقدم برامج في قناة الجزيرة.

وتفاعل عدد كبير من الجماهير المصرية على تغريدة آل الشيخ، التي ربما تفتح المجال أمام عودة العلاقات طبيعية في الفترة القادمة.

يذكر أن آل الشيخ انتقد مؤخرا مواقف مجلس إدارة الأهلي – بشكل غير مباشر – فيما يتعلق بالصمت على تجاوزات الجماهير في حقه، خلال بعض مباريات الفريق الأحمر.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – على الرغم من أن الأهلي ربما لا يعاني من أزمة حقيقية على مستوى حراسة المرمى، إلا أن ذلك لم يمنع تردد بعض الأسماء المرشحة للانضمام  إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتمد مارتن لاسارتي مدرب الاهلي حاليا على شريف إكرامي في حراسة المرمى، في ظل إصابة محمد الشناوي التي تعرض لها قبل مباراة الإنتاج الحربي الماضية.

وتردد اسم 3 حراس من أجل الانضمام إلى الأهلي، من بينهما ثنائي سبق لهما اللعب في صوف الفريق من قبل.

– أحمد عادل عبدالمنعم

يقدم مستويات جيدة للغاية مع مصر المقاصة، ما يجعله مرشحا للعودة إلى القلعة الحمراء،  ونجح عادل عبدالمنعم في الاحتفاظ بنظافة شباكه في عدة مباريات بالدوري هذا الموسم.

ahmed-adel-ahly

وربما يرغب الحارس نفسه في العودة إلى فريقه السابق، بعدما ترك الباب مفتوحا أمام إمكانية العودة إلى الأهلي، الذي لطالما ارتبط به، حتى ولو لم يشارك بانتظام.

أما ثاني الأسماء والذي سبق له اللعب في الأهلي أيضا، فهو عامر محمد عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، الذي يعد من أفضل حراس الدوري هذا الموسم.

عامر الذي لعب للأهلي في مرحلة الشباب، يعد مرشحا أيضا للانضمام إلى القلعة الحمراء في الصيف، علما بانه هدفا للغريم التقليدي الزمالك الذي يحاول إيجاد بديل مناسب لحارسه جنش حال غيابه لأي سبب.

أما ثالث الحراس، فهو الهدف القديم للأهلي، محمد عواد حارس الإسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي، والذي يعد من أفضل الحراس في مصر خلال السنوات الأخيرة.

Awad-ismaely

عواد الذي يقدم أداءً مميزاً تحت قيادة أحمد حسام “ميدو” في الوحدة، لا يزال هدفا تعاقديا للأهلي الساعي لضمه لتدعيم حراسة المرمى.

الأكثر مشاهدة