موقع سبورت 360 – على الرغم من أن الأهلي ربما لا يعاني من أزمة حقيقية على مستوى حراسة المرمى، إلا أن ذلك لم يمنع تردد بعض الأسماء المرشحة للانضمام  إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

ويعتمد مارتن لاسارتي مدرب الاهلي حاليا على شريف إكرامي في حراسة المرمى، في ظل إصابة محمد الشناوي التي تعرض لها قبل مباراة الإنتاج الحربي الماضية.

وتردد اسم 3 حراس من أجل الانضمام إلى الأهلي، من بينهما ثنائي سبق لهما اللعب في صوف الفريق من قبل.

– أحمد عادل عبدالمنعم

يقدم مستويات جيدة للغاية مع مصر المقاصة، ما يجعله مرشحا للعودة إلى القلعة الحمراء،  ونجح عادل عبدالمنعم في الاحتفاظ بنظافة شباكه في عدة مباريات بالدوري هذا الموسم.

ahmed-adel-ahly

وربما يرغب الحارس نفسه في العودة إلى فريقه السابق، بعدما ترك الباب مفتوحا أمام إمكانية العودة إلى الأهلي، الذي لطالما ارتبط به، حتى ولو لم يشارك بانتظام.

أما ثاني الأسماء والذي سبق له اللعب في الأهلي أيضا، فهو عامر محمد عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، الذي يعد من أفضل حراس الدوري هذا الموسم.

عامر الذي لعب للأهلي في مرحلة الشباب، يعد مرشحا أيضا للانضمام إلى القلعة الحمراء في الصيف، علما بانه هدفا للغريم التقليدي الزمالك الذي يحاول إيجاد بديل مناسب لحارسه جنش حال غيابه لأي سبب.

أما ثالث الحراس، فهو الهدف القديم للأهلي، محمد عواد حارس الإسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي، والذي يعد من أفضل الحراس في مصر خلال السنوات الأخيرة.

Awad-ismaely

عواد الذي يقدم أداءً مميزاً تحت قيادة أحمد حسام “ميدو” في الوحدة، لا يزال هدفا تعاقديا للأهلي الساعي لضمه لتدعيم حراسة المرمى.

الأكثر مشاهدة

عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة الداخلية وعودة المصابين ورحلة الكونغو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية مباراة فريقه أمام الداخلية  في إطار مواجهات الجولة الـ23 ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك لاستكمال مشوار الفريق نحو تحقيق الأهداف التي يسعى إليها في الفترة المقبلة.

وقال مدير الكرة، إن جميع مباريات الأهلي في الدوري تحظى بقدر واحد من الأهمية والتركيز الشديد، وأنه يأمل في استمرار انتصارات الفريق، وحصد الثلاث نقاط، وهو الهدف الذي يسعى إليه الجهاز الفني واللاعبون.

وأشار عبدالحفيظ، إلى أن الفريق استعاد أكثر من لاعب بعد تعافيهم من الإصابة ومشاركتهم في المران الجماعي، وهي خطوة إيجابية في ظل توالي مباريات الفريق؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وشهدت الفترة الأخيرة مشاركة مروان محسن، وأحمد حمودي، وأحمد فتحي، وصالح جمعة، ورامي ربيعه، ويتم تجهيز وليد أزارو.

وفيما يتعلق بسفر الفريق إلي الكونغو لمواجهة فيتا كلوب يوم 9 مارس المقبل، قال عبدالحفيظ إن هناك تنسيقا مستمرا، ولكن بشكل عام التركيز بشكل أكبر علي مباراة الداخلية ثم باقي المواجهات التي يخوضها الفريق قبل السفر إلى الكونغو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد جونيور أجاي، لاعب الفريق، لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وقال عبد الحفيظ، إنه كانت هناك رغبة لدى اللاعب في تمديد عقده, وهو ما توافق مع رغبه النادي للبقاء عليه خلال الفترة القادمة.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أرقام جونيور أجاي مع الأهلي منذ قدومه من فريق الصفاقسي التونسي.

لعب: 84 مباراة

سجل: 24 هدفا

في الدوري المصري:

لعب: 54 مباراة

سجل: 19 هدفا

في كأس مصر:

لعب: 6 مباريات

سجل: هدف

في كأس السوبر المصري:

لعب: مباراتين

في البطولات الإفريقية:

لعب: 19 مباراة

سجل: 4 أهداف

في البطولات العربية:

لعب: 3 مباريات

الأكثر مشاهدة