موقع سبورت 360-  رد تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم و مالك نادي بيراميدز على مجلس إدارة النادي الأهلي بعد بياناتهم الأخيرة.

و كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”الفيسبوك”  أن مقاطعة الأهلي للبطولة العربية جاء بعد لقاء تليفيزيوني أكد خلاله رغبته في الاستقالة من الاتحاد العربي.

و تابع: مجلس الأهلي أحب أن يخرج بطلا أمام جماهيره، وتساءل لماذا شارك النادي الأحمر في البطولة العربية هل بسبب مصر أم بسببي أمام بسبب الجائزة البالغة 8 ملايين دولار.

و اضاف تركي آل الشيخ: أن المجلس لما علم بأن اتحاد الكرة قرر تأجيل المباراة صدر بيانهم و كأنه مخرج لهم رغم أن اتحاد الكرة أخد القرار العادل.

وتساءل مالك بيراميدز: مباراتنا أمام الأهلي في الدور الأول أقيمت بدون جمهور لماذا تطالب بإقامة المباراة الثانية بجمهور.

و تابع: أسأل للمرة المليون أين قرار قبول الاستقالة من رئاسة الأهلي الشرفية، ومن الذى يخشى المواجهة.

وأكد أنه طالب بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، مضيفا لماذا أخشى المواجهة وأنا فائز بمباراة الدور الأول بنتيجة 2- صفر، بهدف لعبد الله السعيد والثاني من صناعته.

و لماذا قامت إدارة النادي الأهلى بشكوى عبد الله السعيد للفيفا و أهلى جديدة الذي منه الامير المرحوم عبدالله الفيصل الرئيس الفخري الذي توجد صالة باسمه في النادي.

و اختتم تركي آل الشيخ بوستاته قائلا فهمت الفيلم الذي يقوم به مجلس الأهلي لكن للأسف متأخراً إن الهدف إحراق صورتي وكسب بطولة زائفة أمام الجمهور.. الله يرحمك يا صالح سليم.

الأكثر مشاهدة

تفاصيل مران الأهلي الأول في تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول مران له بالعاصمة التنزانية، دار السلام، بملعب «جيم خانا» القريب من فندق إقامة الأهلي، بالعاصمة دار السلام.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واشتمل المران على فقرات مختلفة بين البدنية والفنية التي شارك فيها جميع اللاعبين قبل 48 ساعة من مباراة سيمبا.

حرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق على إجراء بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في مواجهة سيمبا، خلال مران اليوم، لا سيما الضغط على المنافس مع اللعب من لمسة واحدة.

و خاض شريف إكرامي، مرانا إضافيا بشكل مُنفرد، عقب نهاية المران،  بالجري حول الملعب استمر لمدة عشر دقائق تقريبًا، بعد أدائه مرانا مع زميليه بحراسة مرمى الفريق، محمد الشناوي وعلى لطفي، تحت إشراف طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة بسيطة في قدمه اليُمنى نهاية مران الفريق الذي أُقيم على ملعب «جيم خانا» بالعاصمة التنزانية، دار السلام.

وخضع الشناوي إلى فحص طبي من قِبل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، والذي أكّد على تعافي الحارس، وتعرضه فقط إلى مجرد كدمة بسيطة، لن تمنعه من المشاركة في مران غدٍ، بشكل طبيعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا، الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بـسبع نقاط، ويأتي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني بأربع نقاط، يليه “سيمبا” في المركز الثالث بثلاث نقاط. بينما يتذيل شبيبة الساورة الجزائري الترتيب برصيد نقطتين فقط.

الأكثر مشاهدة