موقع سبورت 360- أعرب حسين الشحات نجم الأهلي الحالي والعين الإماراتي السابق عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادي العين، على الدعم اللافت الذي حظي به خلال مسيرته المهنية الناجحة في الإمارات، والتعامل الاحترافي قبل انضمامه للعين وأثناء الفترة التي أمضاها في الدفاع عن شعاره الغالي، موضحاً: “شخصياً أدين لنادي العين بالفضل الكبير، على ما قدمه لي، إذ عشت بين جدرانه أجمل اللحظات في مشواري الاحترافي، لذلك تلك الفترة المهمة لن تسقط عن ذاكرتي ما حييت ويكفي أنني توجت مسيرتي معه بتحقيق بطولتين رسميتين ولعبت عن طريقه في أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم والحقيقة من الصعب جداً وصف مشاعري مهما اجتهدت تجاه العين وأتمنى للفريق التوفيق والسداد للفريق خلال تحدياته المقبلة”.

وأكمل في  تصريحات أبرزها موقع النادي الإماراتي: انتقالي إلى العين كان حلماً جميلاً وفرصة مثالية لمعانقة المجد ويكفي أن الانتماء للعين منحني الشرف الكبير وربط اسمي بإنجازات استثنائية على المستويين الجماعي والشخصي، وأود أن أكرر شكري لإدارة وجماهير العين على كل شيء منحني له هذا الكيان الرياضي الشامخ.

وزاد: سعادتي باكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالانضمام لنادي القرن، فريق الأهلي، لا توصف، ويكفي أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة بالنسبة للشحات، وشخصياً أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي، وأعد بمضاعفة الجهود وإظهار أفضل ما لدي في الدفاع عن شعار هذا الكيان الغالي.

واستطرد الشحات قائلاً: المرحلة القادمة تقتضي تضافر جهود الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير وكل منتسب إلى الأهلي لتحقيق طموحاتنا الكبيرة لذلك نحن مطالبون بالعمل معاً بروح الأسرة الواحدة وسقف طموحاتنا دائماً مرتفع لا لشيء سوى أننا “أهلاوية”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلنت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا، جاء ذلك بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين محمود الخطيب رئيس النادي والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات أمس لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بإنتقال اللاعب.

و أعلن نادي العين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: العين والأهلي المصري يتفقان على انتقال الشحات

و قال حسين الشحات: أدين للزعيم بالفضل الكبير على كل ما قدمه لي ، و انتقالي إلى العين كان حلماً جميلاً وفرصة مثالية لمعانقة المجد ، مؤكدا أن الانتماء للعين منحني الشرف وربط اسمي بإنجازات استثنائية.

الأكثر مشاهدة

بسبب السعيد .. الأهلي يطالب الجبلاية بتنفيذ العقد الثلاثي مع الراقي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أرسلت إدارة النادي  الأهلي مذكرة، لاتحاد الكرة، تطلب فيها تنفيذ بنود العقد المبرم بين النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وعبد الله السعيد، المنتقل حديثًا إلى نادي بيراميدز، والتي تقضي بأحقية النادي الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار حال انتقال عبد الله السعيد من أهلي جدة إلى أي نادٍ داخل جمهورية مصر العربية.

وأكدت إدارة النادي في شكواها على أن بنود العقد الثلاثي واضحة. وتقضي بالتزام الطرفين الثاني والثالث (أهلي جدة وعبد الله السعيد) بمسئوليتهما عن حقوق الطرف الأول (النادي الأهلي) المالية حال الانتقال لأي نادٍ.

جاء ذلك بعدما قام اتحاد الكرة بقيْد اللاعب ضمن صفوف نادي بيراميدز منتقلا من نادي أهلي جدة بدعوى أن اللاعب فسخ عقده بالتراضي.. وتصور البعض أن هذا الفسخ يحرِم الأهلي من حقوقه، وهو عكس ما جاء في بنود العقد الثلاثي، والتي تؤكد على أحقية الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار. خاصة وأن البند التاسع من العقد نصّ على أنه لا يجوز تعديل هذا الاتفاق بشكل جوهري أو ثانوي أو تغييره أو تحوير معالمه ما لم يوافق على ذلك جميع الأطراف.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تشكيل لجنة، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي. وعضوية؛ العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيْد اللاعب عبد الله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز.

الأكثر مشاهدة