موقع سبورت 360- أكد محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف مدرب الأهلي أن مباراة بيراميدز ستكون صعبة وقوية للغاية كما هو الحال مع جميع المباريات، خاصة أنه لم يعد هناك مباريات سهلة في كرة القدم التي لا تعترف سوى بالجهد والعرق داخل الملعب.

وأوضح أن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة القادمة؛ من أجل استعادة لغة الانتصارات من جديد بعد التعادل مؤخرًا أمام الداخلية وخسارة نقطتين مهمتين في مشوار الفريق بالمسابقة المحلية.

وأشار يوسف إلى أن مباراة بيراميدز أيضا تكمن أهميتها في كونها مواجهة مع منافس على المراكز الأولى بجدول الترتيب، وهو ما يعني أن الفوز بها يمنح الفريق 6 نقاط، خاصة أن الفوز بها يحرم المنافس من 3 نقاط في مشواره بالدوري.

وأضاف المدرب العام للفريق أن هناك حالة تركيز شديدة من جانب لاعبي الأهلي ورغبة قوية في تحقيق الفوز؛ لاستعادة الانتصارات من جديد في الدوري، مؤكدًا أن الفريق جاهز لتقديم أداءً مميزاً يقوده للهدف المنشود وهو حصد النقاط الثلاث.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اقترب رامي ربيعة مدافع الأهلي المصاب من العودة للتدريبات الجماعية حيث يواصل اللاعب البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي على أمل التعافي في أقرب وقت.

ولم يحدد الجهاز الطبي للأهلي موعد عودة ربيعة لتدريبات الأهلي للجماعية لكن هناك تأكيدات أن حالة اللاعب قد تحسنت كثيرا وأنه سيجري أشعة من أجل تحديد موقفه.

من المتوقع أن يعود ربيعة في غضون أسبوع للمشاركة في التدريبات الجماعية الأمر الذي قد يوفر خيارات دفاعية أخرى امام المدرب الجديد مارتن لاسارتي خاصة بعد الإصابات الأخيرة في صفوف الدفاع والتي أجربت المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني مؤخرا محمد يوسف على الاعتماد على لاعبين لم يسبق لهم المشاركة بانتظام.

وعانى ربيعة من سوء حظ إذ أنه بعدما تعافى من إصابة عضلية أبعدته طويلا عاد ليتلقى أخرى أثرت على مشاركته وأبعدته لأكثر من شهر.

الأكثر مشاهدة

رئيس دجلة .. لاعب الأهلي الجديد سيصبح نجماً تتغنى به الجماهير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أشاد ماجد سامي رئيس وادي دجلة بإحترافية النادي الأهلي في التفاوض مع إدارة ناديه بشأن الحصول على خدمات محمد محمود لاعب الفريق.

و كتب ماجد سامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: محمد محمود لاعب وادي دجلة الذي إنضم مؤخراً للنادي الأهلي إقترب عقده من الإنتهاء و قام جهاز المنتخب القومي بضمه مؤخراً و سرت شائعات مفادها إهتمام النادي الأهلي بضمه فما كان من اللاعب و وكيله المحترم نادر شوقي الا أن جاءا للنادي الذي ساهم في ظهور اللاعب و نجاحه و مددا عقد اللاعب مع ناديه حتى يتسنى لناديه الاستفادة المادية القصوى من انتقاله المتوقع للنادي الأهلي و هو ما حدث إذ انتقل اللاعب للنادي الأهلي في صفقة قد تبلغ قيمتها ٢٥ مليون جنيه في حالة مشاركة اللاعب مع الفريق الأول.

وتابع: لاعب إنضم لنادينا منذ هبوط ناديه للدرجة الثانية إقترب عقده من الإنتهاء و قام النادي بمحاولة تجديد عقد اللاعب حتى يتمكن النادي من الإستفادة المادية منه حال انتقاله لأي ناد أخر الا ان اللاعب و وكيله إستمرا في مراوغة النادي لعدم التجديد طمعاً في الحصول على أقصى عائد مادي شخصي دونما النظر إلى مصلحة النادي الذي جعل للاعب قيمة في عالم الكرة الا ان النادي قرر عدم الإستمرار في هذا المسلسل الهابط و قرر استبعاد اللاعب من صفوف الفريق الأساسي و عرضه للبيع لأنه لا يشرفنا ان يكون في وسطنا هذا النوع من اللاعبين الذين لا يعرفون معنى الوفاء و التقدير لأصحاب الجميل.

و اختتم ماجد سامي : النتيجة النهائية:- سيبزغ إسم محمد محمود في عالم الكرة و سيصبح يوماً ما لاعباً تتغنى بإسمه الجماهير بينما سينتهي اللاعب الأخر في فترة بسيطة و ستكون نهايته كبدايته في نادي درجة ثالثة و سيمنع وكيله من التعامل مع نادي وادي دجلة مدى الحياة.

الأكثر مشاهدة