موقع  سبورت 360- يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مع مدربه الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

كان قرعة دور المجموعات قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة التى تضم كل من: شبيبة الساورة الجزائري – سيمبا التنزاني – فيتا كلوب الكونغولي.

و تمنى جماهير الأهلي نجاح المدرب الجديد مارتن لاسارتي في تكرار سيناريو 2001، مع البرتغالي مانويل جوزيه في سنة أولى تدريب له مع الأحمر.

حيث نجح البرتغالي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، في الوقت الذي كان الفريق يعانى في مسابقة الدوري المصري.

الأمر نفسه تكرر مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي كان أول مدرب إسباني يتولي تدريب الأهلي، ونجح في التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية في سنة أولي تدريب مع بطل مصر.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- علق محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على الأنباء التى ترددت بشأن توقيع ياسر إبراهيم لاعب الفريق السكندري للنادي الأهلي.

وغرد محمد فرج عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: سموحة لن يفرط في ياسر ابراهيم وتوقيعة علي أوراق انضمامة للأهلي خطأ كروي كبير لا أظن أن الأهلي يقدم عليه.

يذكر أن سموحة قد تعادل سلبياً مع المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة في الدوري المصري.

كان الأهلي قد أعلن عن 4 صفقات قوية ، ويسعي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مدة غياب أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق بعد تعرضه للاصابة في مباراة الأحمر أمام الداخلية و المؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري.

و قال طبيب الأهلي أن أحمد فتحي تعرض لمزق في العضلة الأمامية، ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى 6 أسابيع.

وأجرى اللاعب أشعة لتحديد فترة علاجه. وأعلن طبيب الفريق عن تعرض اللاعب لمزق في العضلة الأمامية، ويغيب عن الفريق لمدة تصل إلى 6 أسابيع، على أن تشهد الفترة المقبلة بدء تنفيذه لبرنامج علاجي وتأهيلي.

كانت مباراة الأهلي والداخلية قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، سجل ثنائية الأحمر كل من أحمد الشيخ و أيمن اشرف، بينما سجل ثنائية الداخلية كل من حسام باولو و حسين رجب.

الأكثر مشاهدة