مهاجم الأهلي يتحدث عن إهدار الفرص و يوجه رسالة لأجيري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360-  عبر مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة فريق «جيما الإثيوبي» بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأوضح أن الأهلي حقق المطلوب بالتأهل إلى دور المجموعات رغم الخسارة في لقاء العودة بهدف دون مقابل، لافتا إلى أن الفريق خاض المباراة في ظروف صعبة؛ نتيجة للضغط والإرهاق الشديد، إلى جانب الغيابات وحالة أرضية ملعب أديس أبابا الذي استضاف المباراة، وتأثير ارتفاع سطح البحر على أداء اللاعبين ومردودهم البدني .

وأشار إلى أن التأهل إلى دور المجموعات يعتبر خطوة في طريق المنافسة بالبطولة التي يستهدف الأهلي التتويج بلقبها، وأن هناك إصرارا كبيرا من جانب الجميع على تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

وأضاف مروان أن المنافسة بين اللاعبين في خط الهجوم تخدم مصلحة الأهلي بشكل عام، وكل لاعب يقدم أفضل ما لديه للتواجد في حسابات الجهاز الفني، ويسعى لإثبات نفسه، خاصة بعد تولي مارتين لاسارتي المهام الفنية للفريق، مؤكدا أن الأهلي يملك حلولا هجومية كثيرة، وأن إهدار الفرص يرجع إلى غياب التوفيق فقط.

ووجه اللاعب الشكر للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيري على الإشادة المستمرة بقدراته، وتعهد بأن يستمر في القتال؛ من أجل الظهور بأفضل مستوى ليكون عند حسن الجميع.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي فرض حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من اليوم ، بعد أن تخطى الفريق عقبه فريق «جيما الإثيوبي» في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة وتأهله لدور المجموعات.

وشدد مدير الكرة على الحظر الإعلامي لجميع اللاعبين بعدما أغلق ملف البطولة الإفريقية، من أجل التركيز في المرحلة المهمة المقبلة والتي يستهلها الفريق بمواجهة الداخلية يوم السبت القادم في الدوري.

وكانت بعثة الأهلي قد عادت من إثيوبيا على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا على استاد التتش بالجزيرة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أغلق الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد بعد تخطيه عقبة فريق جيما الإثيوبي في دور الإثنين والثلاثين للمسابقة القارية.

و قال محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق إن الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الإفريقية؛ من أجل التركيز في البطولة المحلية ومواجهة الداخلية يوم السبت القادم في الدوري.

وأضاف أن الأهلي يسير بشكل جيد في مباريات الدوري، ولابد أن يستمر في السير على طريق الانتصارات، وحصد النقاط للوصول إلى هدفه باعتلاء قمة المسابقة، مؤكدا أنه سيشدد على هذا المعنى في أول جلسة تجمعه باللاعبين عند استئناف التدريبات غدا الثلاثاء، وعقب الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم .

وقال يوسف إن الأهلي حقق هدفه الأهم أمام «جيما» بالتأهل إلى دور المجموعات موجها الشكر إلى جميع اللاعبين بعد المجهود الذي بُذل في المباراة، على الرغم من صعوبة الطقس ونقص الأوكسجين موضحاً أنه كان يأمل في إنهاء مباراة الذهاب أمام «جيما» التي أقيمت على استاد برج العرب بالفوز بعدد كبير من الأهداف كان سيساعد الفريق في حسم الصعود من مصر.

وشدد يوسف، على أن مباراة الذهاب أمام «جيما»، أظهرت أن مباراة العودة لن تكون سهلة، وهو ما توقعه.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن قائمة الفريق الإفريقية تضم 23 لاعبًا، منهم 8 لاعبين لم يشاركوا بسبب الإصابة، وأنه سعيد على المستوى الشخصي بنهاية مباراة العودة أمام «جيما» دون إصابات في صفوف الفريق، وأن الفريق عاد من أديس أبابا بأقل الخسائر.

الأكثر مشاهدة