موقع سبورت 360- أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مواجهة جيما الأثيوبي المقرر لها الاحد القادم في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي : «نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة تقودنا إلي قطع خطوة جديدة في مشوار البطولة بالتأهل إلي دور المجموعات».

وأوضح أن لقاء العودة في أثيوبيا لا يقل أهمية علي الاطلاق عن لقاء الذهاب الذي أقيم في برج العرب بالإسكندرية، مؤكدًا أن مباراة العودة تعد الشوط الثاني في هذا الدور الذي يسعى للفريق لتخطيه.

وأشار يوسف إلي أن الجهاز الفني يثق في قدرات لاعبي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تقودهم إلى حجز بطاقة التأهل إلي دور المجموعات مؤكدًا علي أن الانتصارات الأخيرة في الدوري واستعادة الثقة زادت من دوافع اللاعبين لمواصلة الانتصارات أيضا علي الصعيد الإفريقي وذلك بعد الفوز ذهابا علي بطل أثيوبيا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن النادي الأهلي موعد عودة محمد نجيب، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في المران الجماعي.

حيث يعود محمد نجيب للمران الجماعي عقب عودة الفريق من إثيوبيا، وذلك بعدما شهدت الفترة الماضية تحسن حالة اللاعب بشكل كبير، وقطع شوطا كبيرا في برنامج التأهيلي الذي يخوضه له داخل ملعب ملعب التتش.

وتعرض نجيب لقطع في الرابط الداخلي للركبة خلال النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، وأدى برنامجا علاجيا، وبدأ مؤخرا الجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات التأهيلية.

ويخضع نجيب، لفحص طبي أخير عقب عودة الفريق من إثيوبيا، قبل مشاركته في المران للاطمئنان على حالته.

كان الأهلي قد حقق الفوز على جيما الأثيوبي بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب التى جمعت بينهما باستاد برج العرب ضمن منافسات دور الإثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- ينتظم شريف اكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة جيما الإثيوبي التي أقيمت على استاد الإسكندرية في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

واشتكى اكرامي، من إجهاد في العضلة الضامة، ولم يشارك في مباراة النجوم الأخيرة بالدوري، فيما بات الحارس جاهزا للعودة من جديد للمران الجماعي قبل السفر إلى إثيوبيا.

بينما يستكمل سعد سمير، مدافع الفريق برنامجه التأهيلي، الذي يخضع له تمهيدا للعودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية في الفترة المقبلة.

وتعرض سعد لإصابة بمزق في العضلة الخلفية، أبعده عن المشاركة في مباريات الفريق.

ويخضع سعد لبرنامج علاجي، على أن يحدد طبيب الفريق عقب العودة من رحلة إثيوبيا بداية تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة من البرنامج العلاجي والتأهيلي، وبداية الجري حول الملعب وتنفيذ تدريبات تأهيلية، على أن يحدد موعد عودته للمشاركة في المران الجماعي بناء على تنفيذه للمرحلة الثانية من التأهيل، وعدم وجود أي شكوى من الناحية الطبية.

الأكثر مشاهدة