موقع سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم حكام  مباراة الأهلي و النجوم ، التي ستقام اليوم الإثنين والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر للدوري المصري.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

و يضم الطاقم كل من ، محمود عاشور “حكم الساحة”، ويعاونه شريف عبد الله وعمر فتحي، وعمرو جلال حكماً رابعاً، وكل من محمد صابر وإبراهيم محجوب حكماً خامساً.

يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 20 نقطة في 10 مباريات، حقق الفوز في 6 وتعادل في مباراتين و خسر مثلهما، سجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

بينما يحتل النجوم المركز المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة في 16 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل في 5 و خسر 7 مباريات و سجل لاعبوه 13 هدفا و استقبلت شباكهم 19 هدفا.

الأكثر مشاهدة

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على الرحيل المفاجئ لهيثم عرابي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، ضمن التشكيل الجديد لقطاع كرة القدم الذي أعلنه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وكان عرابي قد تم تعيينه قبل أسابيع في منصب مدير التعاقدات الأمر الذي سبب أزمة داخلية في القلعة الحمراء، بسبب اعتراض حسام غالي قائد الفريق السابق على القرار، نظرا لكونه يقلل من دور وصلاحيات صديقه وزميله السابق محمد فضل الذي كان يتولى ملف تعاقدات فريق الكرة أيضا.

لكن ودون أن يظهر دور عرابي – الذي عمل سابقا مع مجلس الأهلي السابق  برئاسة محمود طاهر – جاء التشكيل الجديد لتقتصر إدارة التعاقدات على المخضرم عدلي القيعي ومعه أمير توفيق.

وعلق آل الشيخ عبر صحفته الرسمية بنشر صورة لهيثم عرابي معلقا: “حتوحشنا.. انت لحقت”، في إشارة إلى سرعة الاستغناء عن خدماته بعد وقت قصير من تعيينه.

1

ويعد هذا التعليق الذي أطلقه آل الشيخ هو الأول من نوعه منذ فترة طويلة يتعلق بالأهلي المصري، بعد فترة من الشد والجذب منتصف العام الجاري، بسبب خلافاته مع مجلس الخطيب.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن النادي الأهلي المصري التعاقد مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدربا للفريق الكروي الأول خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

“سبورت 360” يستعرض تاريخ المدربين الأجانب مع النادي الأهلي.

البداية كانت مع الانجليزي كورتيس بوث كأول مدرب أجنبي يتولي تدريب الفريق المصري ثم النمساوي فريدريش بيمبيرل ثم المجري بول تاتيكوس  ثم الانجليزي جون ماكبرايد بعدها انتقل الأهلي للتعامل مع المدرسة الصربية و تعاقد مع ليوبيسا بروشتش ثم مواطنه ايفان هورفاتش ثم استعان الأهلي بالمدرسة المجرية و البداية كانت مع زوران تاديتش ثم الأسطورة ناندور هديكوتي في الفترة من 1973 وحتى 1980، ثم مواطنه جيزا كالوكساي في الفترة من 1980-1982.

ثم عاد الأهلي للمدرسة الانجليزية و تعاقد مع دون ريفي، ثم مواطنه جيف بتلر، ثم اتجه المارد الأحمر للمدرسة الألمانية بالتعاقد مع فايتسا بعد تعاقد مع الانجليزي مايكل ايفرت ثم مواطنه آلان هاريس، قبل أن يعود الأهلي للمدرسة الألمانية بالتعاقد مع راينر هولمان ثم راينر تسوبيل ثم هانز ديكسي، بعدها اتجه الأهلي للمدرسة البرتغالي بالتعاقد مع مانويل جوزيه ، الذي رحل و حل بدلا منه جو بونفرير، ثم عاد الأحمر للمدرسة البرتغالية بالتعاقد مع تونى اوليفيرا ثم عودة مانويل جوزيه من جديد ثم اتجهت ادارة النادي للمدرسة الاسبانية بالتعاقد مع خوان كارلوس جاريدو ثم عادت للمدرسة البرتغالية مرة أخري بالتعاقد مع جوزيه بيسيرو، وبعد غياب عادت المدرسة الهولندية لملعب مختار التتش بالتعاقد مع مارتن يول، و أخيرا تعاقد الأهلي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قبل الاستغناء عن خدماته والتعاقد مع مارتن لاسارتي.

الأكثر مشاهدة