موقع سبورت 360- قدم عادل مصطفي مدرب مساعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الشكر لمسئولي الأهلي على الفترة التى قضاها مع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.

و كتب عادل مصطفي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الحمدلله من ١٥ سنة كنت لاعب فالفريق الاول و مرت ظروف مشابهة لهذه الايام و الحمدلله مكنش ليا نصيب اني اكمل فالنادي وفنفس الظروف اتيحت لي الفرصة اني اكون فرد من أفراد الجهاز الفني لفترة مؤقته و الحمدلله مفيش نصيب إني أكون متواجد ضمن أفراد الجهاز الجديد .

وتابع مدرب الأهلي المساعد: شرف كبير إني كنت لاعب فى الأهلي و شرف كبير إني اشتغل حتي لو يوم واحد فبيتي الكبير مكمل شغلي لحد اخر يوم ليا كل الشكر و التقدير للإدارة علي منحي الفرصة و كل التوفيق للجهاز الفني الجديد و عودة الاهلي لمكانته الطبيعية .. الاهلي فوق الجميع.

يذكر أن عادل مصطفي عمل مدربا مساعداً في مباريات الأهلي أمام المقاولون العرب ثم بتروجت ثم الجونة ثم طلائع الجيش في الدوري المصري، خسر الأحمر واحدة و حقق الفوز في 3 مباريات متتالية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم قائمة الفريق التي تخوض مباراة النجوم المؤجلة من الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة كلًا من:

هشام محمد واسلام محارب وأحمد حمودي ومؤمن زكريا ووليد أزارو وأيمن أشرف وعلي لطفي وعمرو السولية وأحمد علاء وكريم نيدفيد ومروان محسن ومحمد الشناوي وأحمد الشيخ وباسم علي وميدو جابر ومحمد هاني وناصر ماهر وأحمد حمدي وساليف كوليبالي ومحمد شريف.

كان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة في المباراة الأخيرة للأحمر في مسابقة الدوري المصري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد شريف اكرامي حارس مرمي الفريق من مواجهة النجوم على ستاد السلام المؤجلة من الجولة ال 12 من الدوري المصري، المقرر إقامتها غدا، في ظل استمرار معاناته من اإصابه في العضلة الضامة.

وفضل الجهاز الفني إعفاء إكرامي من مواجهة النجوم خوفآ من تفاقم اصابته في الوقت الذي سيتم تجهيز الحارس الدولي لمواجهة جيما الأثيوبي.

كان الأهلي قد حقق الفوز في 3 مباريات متتالية في مسابقة الدوري المصري أمام بتروجت ثم الجونة ثم طلائع الجيش قبل أن يحقق فوزا ثمينا على جيما أبا جيفار الإثيوبي بثنائية نظيفة في ذهاب الدور الإثنين والثلاثين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة