عبد الحفيظ .. الأهلي لن يبحث عن أعذار أو مبررات أمام بطل أثيوبيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- اعترف سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصعوبة ضربة البداية في دوري أبطال إفريقيا أمام جيما الاثيوبي في المباراة التي تقام يوم الجمعة المقبل ، خاصة أن الفريق يطمح الى تحقيق انطلاقة جديده في البطولة الإفريقية.

وأكد عبدالحفيط، أنه لن يبحث عن اعذار أو مبررات رغم الغيابات ولكن الفريق قادر على إسعاد الجماهير ومواصلة النتائج الجيدة التي حققها مؤخرا في بطولة الدوري العام، وذلك خلال مواجهة بطل أثيوبيا.

و أضاف القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي :الأهلي أمامه 5 مباريات ضمن المرحلة الصعبة التي تحدث عنها والتي تحتاج إلى التركيز الشديد من الجميع.

ويلتقي الأهلي مع جيما بطل اثيوبيا يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صعوبة مواجهة جيما الأثيوبي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة موضحاً أن المباراة 180 دقيقة مقسمة علي شوطين الأول في الإسكندرية والثاني في أثيوبيا نسعى خلالهما لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلي الدور التالي.

وأكد المدير الفنى المؤقت للفريق أنه طالب اللاعبين بضرورة التركيز على المواجهة الإفريقية وعدم التفكير في أي أمور خاصة بالمنافسة المحلية لحين انتهاء مباراة الذهاب أمام بطل أثيوبيا بعد غد ، مؤكدا على ثقته الكاملة في لاعبي الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب .

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة مؤكدًا إنه درس الفريق الأثيوبي بشكل جيد وشاهد عددا من مبارياته من أجل رصد نقاط القوة والضعف في صفوفه ووضع خطة مواجهته و تحفيظها للاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية جيدة في لقاء الذهاب.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة جيما أبا جيفار الإثيوبي في الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2018- 2019.

و يخوض الأهلي المباراة بقائمة اضطرارية في ظل الغيابات و الإصابات التى تضرب صفوف الفريق قبل اللقاء، إلا أن هناك بعض العناصر التى ستكون بمثابة أسلحة الأحمر في بداية المشوار الإفريقي.

1- شريف إكرامي:

سيكون لشريف إكرامي دوراً كبيراً في لقاء الأهلي أمام جيما الأثيوبي لخبراته السابقة في البطولات الإفريقية وهو ما يرجح كفته للمشاركة على حساب علي لطفي في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة.

2- أيمن أشرف:

سيعود أيمن أشرف لمركزه في خط الدفاع نظراً للغيابات الكثيرة في خط دفاع الأهلي، و أداء أشرف في هذا المركز نال اشادة و اعجاب العديد من المتابعين وسيكون له دورا كبيرا في مباراة الأهلي الأولي في دوري أبطال أفريقيا.

3- كريم نيدفيد:

من العناصر التى سيكون لها دورا كبيراً في لقاء الأهلي وجيما الإثيوبي، بعد الأداء المميز له في الفترة الأخيرة بداية من لقاء الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

4- وليد سليمان:

الحاوي و نجم الأهلي الذي يحقق العديد من يقدم مستوى أكثر من رائع في الفترة الماضية وكان سببا في انتصارات الأحمر الأخيرة في العديد من المباريات.

خبرات وليد سليمان الكبيرة في البطولات الإفريقية سيكون لها عامل كبير في مباراة الأهلي وجيما الإثيوبي.

5- مروان محسن:

في ظل غياب وليد أزارو مهاجم الأهلي سيعتمد محمد يوسف على خدمات مروان محسن في خط الهجوم ، و يعيش الأخيرة حالة من الثقة و النشوة بعد تسجيله ثنائية الأحمر في انتصاره على طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز مؤخرا.

الأكثر مشاهدة