تحدث صحيفة “الصريح” التونسية عن مصير علي معلول الظهير الأيسر للأهلي المصري وأشارت إلى أنه أخبر إدارة ناديه بأنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف بالدوري الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة أيضا فإن معلول وضع إدارة الأهلي ما بين خيار الموافقة على رحيله والموافقة على احترافه بالدوري الإنجليزي بعدما تلقى أكثر من عرض مؤخرا، أو أن يعود إلى ناديه السابق الصفاقسي دون أن يجدد عقده مع القلعة الحمراء.

وأوضحت الصحيفة أن معلول يحن إلى العودة إلى بلاده من جديد خاصة بعدما رُزق بمولود جديد، ويرحب بفكرة العودة إلى تونس من جديد.

يذكر أن علي معلول يغيب عن الأهلي الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته بمباراة وفاق سطيف الجزائري بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يلتقي اليوم الاحد فريق الاهلي مع طلائع الجيش، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة  الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2018-2019.

وتقام مباراة الأهلي و طلائع الجيش على استاد السلام، في تمام الساعة 19 بتوقيت القاهرة.

ونقدم لكم تشكيلة الأهلي أما طلائع الجيش:

“شريف إكرامي ومحمد هاني وسعد الدين سمير واحمد علاء الدين وأيمن أشرف وكريم نيدفيد وعمرو السولية وأحمد الشيخ وناصر ماهر ومحمد شريف ومروان محسن”.

ويحتل فريق الأهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة، فيما يحتل فريق طلائع الجيش، المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يحمل تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش تفوقا كبيرا لصالح الأحمر، ليس فقط  على مستوى النتائج والانتصارات للفريق الأهلاوي، ولكن أيضا فيما يتعلق بالأهداف المسجلة بواسطة اللاعبين الأجانب.

ففي الأهلي ومنذ أن صعد الطلائع للدوري الممتاز موسم 2004-2005، وقد ظهر التفوق للاعبي الأهلي الأجانب على المستوى التهديفي مقارنة بنجوم الطلائع الأجانب.

وسجل أجانب الأهلي 9 أهداف في مرمى الطلائع، مقبل 3 فقط للأخير.

بدأت أهداف أجانب الأهلي في مرمى الطلائع منذ المواجهة الثانية بينهما وكانت في مارس 2005، وفاز الأحمر 3-1، وقتها سجل الكولومبي رفائيل كاستيلو هدف التقدم للأهلي.

أما أهداف الطلائع الثلاثة عبر لاعبيه الأجانب فجاءت خلال التعادل 2-2 في يناير 2009، بتوقيع النيجيري بابا أركو والليبيري دودزي، بينما سجل دودزي هدفا أيضا في فبراير 2010 خلال تعادل آخر بنفس النتيجة.

وعن أفضل الهدافين الأجانب في الأهلي فكان الأنجولي أمادو فلافيو الذي سجل 3 أهداف.

الأكثر مشاهدة