علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على قرار وليد سليمان نجم الأهلي، باعتزال اللعب الدولي.

كان سليمان الذي لم ينضم لمعسكر المنتخب بقيادة اجيري  3 مرات متتالية قد اعلن اعتزاله اللعب دوليا متمنيا التوفيق للمنتخب فيما هو قادم.

وقال ميدو عبر “تويتر”: “‏اتفهم غضب وليد سليمان من عدم ضمه للمنتخب وهذا حقه لانه فعلا اجتهد في الفترة الأخيرة والجميع اجمع على انه يستحق شرف التواجد في المنتخب ولكني مختلف معه في قرار اعتزاله اللعب دوليا..يجب ان يستمر في القتال ثم القتال كل يوم حتى يضع جهاز المنتخب تحت ضغط كبير وفي النهايه سيتم ضمه..

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن وليد سليمان نجم النادي الأهلي المصري، اعتزاله اللعب الدولي بعدما خرج مجددا من حسابات مدرب منتخب مصر، المكسيكي خافيير اجيري.

وللمرة الثالثة يخرج وليد من حسابات اجيري بعدم قرر عدم استدعائه خلال تجمع مباراة النيجر في سبتمبر الماضي ومباراتي اي سواتيني في اكتوبر ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وبرر الجهاز الفني في ذلك الوقت استبعاده بالرغبة في النزول بمعدل أعمار اللاعبين رغم ما يقدمه اللاعب صاحب ال 34 عاما من مستويات مميزة مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

images (16)

وقال وليد عبر تويتر:”منعا للجدل ورفعا للحرج عن الجميع قررت الاعتزال الدولي، واتمنى التوفيق دوما لمنتخب بلادي”

وساهم وليد في مشوار الأهلي بشكل مميز في دوري أبطال إفريقيا ولعب دورا حاسما في اغلب المباريات قبل ان يخسر الفريق الأحمر اللقب لحساب الترجي التونسي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- تضم قائمة الأهلي المصري ، 9 لاعبين من الذين يجيدون اللعب بالقدم اليسري وهم:ميدو جابر، ووليد سليمان، وأحمد حمودي، وأحمد الشيخ، وصبري رحيل، وعلي معلول، وأيمن أشرف، ومحمد شريف، اسلام محارب.

ومن المفارقات العجيبة أن هؤلاء التسعة فشلوا في تسجيل أي هدف للأهلي بالقدم اليسري خلال منافسات الدوري المصري.

الأهلي سجل 9 أهداف فقط في مسابقة الدوري المصري، 5 منها بالقدم اليمني و 3 بضربات رأس، و هدف وحيد من ضربة جزاء.

يحتل الأهلي المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، حقق الفوز في 3 وتعادل في مباراتين و خسر مباراة واحدة، سجل لاعبوه 9 أهداف، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

الأهلي سجل في 5 مباريات من أصل 6 لعبها حتى الآن في مسابقة الدوري المصري، وفشل مرة واحدة في هز الشباك أمام الانتاج الحربي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة