موقع سبورت 360- يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اختباراً جديدً عندما يستضيف اليوم نظيره الوصل الإماراتي بملعب برج العرب، ضمن منافسات ذهاب الدور الستة عشر لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

الأهلي يدخل اللقاء بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب التي ستقام في الإمارات خلال الشهر المقبل.

من الأمور التي يخشاها جمهور النادي الأهلي السقوط في فخ يوم الأحد، حيث فشل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباريات التي أقيمت هذا اليوم في الموسم الحالي.

المباراة الأولي، يوم الأحد 2 سبتمبر 2018، حيث تعادل الأهلي سلبياً مع الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة بمسابقة الدوري المصري.

المباراة الثانية، يوم 7 أكتوبر 2018، حيث خسر الأهلي من الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3، ضمن منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري.

فهل ينجح الأهلي في تحقيق فوزه الأول يوم الأحد هذا الموسم أم سيكون للوصل رأي آخر؟

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الوصل الإماراتي في ذهاب الدور الستة عشر لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

خاض محمد يوسف  المدرب العام بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة وحيدة أمام الأندية الإماراتية في بطولة كأس العرب للأندية أبطال الكؤوس موسم 1995، عندما تقابل الأهلي مع النصر الإماراتي في المجموعة الثانية.

حقق بطل مصر الفوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما يوم 2 أكتوبر 1995.

خاض الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من أحمد شوبير و عمرو الحديدي و محمد يوسف و أحمد أيوب و ابراهيم حسن و ياسر ريان و هادي خشبة و أسامة عرابي و رضا عبد العال “هشام حنفي” – وليد صلاح الدين “أحمد كشري” – أحمد فيلكس”مشير حنفي”.

سجل ثلاثية الأهلي كل من أحمد كشري “هدفين” و هادي خشبة في الدقائق 25 و 44 و 89.

الأكثر مشاهدة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل 3 مباريات للأهلي أمام كل من نجوم المستقبل وإنبي وطلائع الجيش، بسبب انشغال الفريق الأحمر بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وقررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي أمام نجوم المستقبل يوم 3 نوفمبر المقبل في الأسبوع الثاني عشر للدوري، ومباراته أمام إنبي يوم 7 نوفمبر في الأسبوع الثالث عشر ومباراته أمام طلائع الجيش يوم 11 نوفمبر في الأسبوع الرابع عشر، وذلك لتحديد الاتحاد الإفريقي موعد مبارتي الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا يومي 2 و9 نوفمبر.

كما قررت اللجنة تعديل 3 مباريات في الأسبوع الثاني عشر يوم الجمعة 2 نوفمبر وهي : مباراة الجونة وإنبي عشر لتقام الساعة الثالثة والنصف بدلا من الساعة الخامسة، وتقام مباراة الانتاج الحربي وسموحة في الساعة الخامسة والنصف بدلا من الساعة الخامسة، وتقام مباراة بيراميدز والاتحاد في الساعة الخامسة والنصف بدلا من الساعة الثامنة.

وتقرر إقامة مباراة الاسماعيلي ووادي دجلة في الأسبوع الثالث عشر الساعة السابعة والنصف بدلا من الساعة الثانية و45 دقيقة يوم الأربعاء 7 نوفمبر.

الأكثر مشاهدة