Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 1 - France v Germany - Stade de France, Paris, France - October 16, 2018 France's Antoine Griezmann scores their first goal REUTERS/Charles Platiau

استقبل النادي الأهلي المصري وفدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» والاتحاد الإفريقي «الكاف».

وفد الاتحادين الدولي والقاري يقومان بزيارة للقاهرة، شملت زيارة لمقر الأهلي، التقى خلالها الوفد بعدد من مسؤولي القلعة الحمراء، في مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادي. وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة.

وضم الوفد كل من بيدرو ايريوندو، المسئول عن إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، واندريس بورتابيا استشاري إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا. وأحمد حراز، والموزمبيقي محمد سيدات؛ مسئولي تراخيص الأندية المحترفة بالكاف.

وخلال زيارته لمقر الأهلي حرص وفد الفيفا والكاف على تفقد المنشآت والملاعب والأبنية، بصحبة الخطيب ومسؤولي النادي.

وتهدف زيارة وفد الفيفا إلى الاجتماع بمسؤولي التراخيص في الكاف، بينما حرص خالد مرتجي عضو مجلس الأهلي على الاستفسار بشأن اللوائح التنظيمية لبطولات كأس العالم للأندية ، مطالبا بالمساواة مع بطل أوروبا وأمريكا الجنوبية فيما يتعلق بخوض البطلين مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي مباشرة، بينما يخوض باقي ممثلي الاتحاد القارية دورا تمهيديا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صحيفة: سطيف مطالب بمصالحة جماهيره أمام الأهلي بعد الإخفاق المحلي

فريق سبورت 360 18:52 17/10/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

اعتبرت صحيفة “الشروق” الجزائرية أن فريق وفاق سطيف، قد وقع تحت وطأة الضغوط الجماهيرية من أجل تعويض التعثرات الأخيرة على مستوى المسابقة المحلية، وذلك من خلال تحقيق الانتصار والتأهل على حساب الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سطيف كان قد اكتفى بالتعادل مع أولمبي المدية بهدفين لمثلهما، حيث فشل في الحفاظ على تقدمه 2-1 ليتلقى هدفا في الدقائق الأخيرة ويتعادل 2-2.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنصار النادي الجزائري باتت تطالبه بالتعويض أمام الأهلي، في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي، بعدما خسر ذهابا بنتيجة 2-0 ما يصعب مهمته في تحقيق التأهل لنهائي البطولة.

ويحتل سطيف المركز الثالث في الدوري الجزائري للمحترفين برصيد 18 نقطة من 10 مباريات بفارق 4 نقاط عن المتصدر اتحاد الجزائر ووصيفه شبيبة القبائل بنفس الرصيد، علما بأن اتحاد العاصمة لعب مباراة أقل.

واعتبرت الصحيفة أن النتائج الأخيرة لسطيف ربما لا تجعله منافسا على الدوري المحلي ما يجل دوري الأبطال أمله الأخير.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- تحدث باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

قال كارتيرون إن جميع اللاعبين على قدر واحد من الأهمية بالنسبة له، وأن عودة بعض العناصر التي تعرضت للإصابة خلال الفترة الأخيرة أمر جيد للفريق بشكل عام، أبرزهم حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير وميدو جابر.

وأوضح  مدرب الأهلي ، أن هناك بعض اللاعبين الذين غابوا عن الفريق في الفترة الأخيرة، وأن عودتهم تمثل بلا شك مصدر قوة.

وشدد المدير الفني للأحمر على أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في القاهرة أمام وفاق سطيف الجزائري من خلال الفوز بهدفين مقابل لاشيء، وأن مباراة العودة صعبة ويأمل أن يواصل الفريق مشواره في البطولة وتحقيق الأهداف التي يسعى إليها الجهاز الفني.

الأكثر مشاهدة