موقع سبورت 360- يخضع مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمه.

قال خالد محمود طبيب الفريق إن اللاعب تعرض لخلع في الكتف أثناء مباراة الفريق أمس الاتحاد السكندري، وأنه استكمل المباراة حتى النهاية رغم الاصابة، موضحااً أن زكريا سيخضع لفحص طبي لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

بينما يجري أحمد فتحي أشعة على الركبة لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويخضع «فتحي» لاختبار طبي ،بعد الاطلاع على نتيجة الأشعة، لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية، وفرص مشاركته في مباراة الترسانة بـكأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترسانة مساء الأربعاء على ملعب السلام ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

الأكثر مشاهدة

رغم تلقيه هزيمة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز، إلا أن الأهلي مازال يحتفظ برقم مميز، بات يتشارك فيه مع غريمه التقليدي الزمالك.

فقبل مباراة الأمس لم تهتز شباك الأهلي سوى مرة واحدة، حيث تلقى هدفا في الجولة الأولى بمباراة الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل 1-1، وكان طوال الفترة الماضية يحتفظ بلقب أقوى دفاع على مدار 5 مباريات استقبل مرماه هدفا وحيدا.

لكن بالوصول إلى 5 أهداف في مرمى الأهلي، بات يتساوى مع الزمالك إذ أن كل منهما استقبلت شباكه 5 أهداف.

وتلقت شباك الزمالك 5 أهداف جاءت عن طريق نجوم المستقبل وإنبي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب وسموحة بواقع هدف في كل مباراة.

يذكر أن الزمالك يتصدر قائمة أقوى هجوم برصيد 16 هدفا علما بأنه لعب 8 مباريات بينما خاض الأهلي 6 حتى الآن، في حين لعبت بعض الأندة مثل الانتاج الحربي والمقاصة والاتحاد الـ 10 مباريات كاملة

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعرب باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه لخسارة الفريق أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

و أكد المدرب الفريق أن الفريق لم يكن موفقًا على الرغم من كمّ الفرص التي أتيحت له، معتبرًا أنه مر بيوم صعب للغاية بسبب نتيجة المباراة، وأنه كان يتمنى تعديل النتيجة بعد الفرص العديدة التي لاحت للفريق.

وأشار كارتيرون، عقب المباراة، إلى أنه لن يتوقف عند أي أعذار، مثل الغيابات الناتجة عن الإصابات، خاصة أن التوفيق غاب عن اللاعبين في المباراة التي لاحت خلالها أكثر من 15 فرصة للتهديف، وأن تعويض النتيجة كان صعبًا في ظل إصابة أحمد فتحي وخروجه من المباراة، بما يمثله من عنصر خبرة كبير.

وأوضح مدرب الأهلي، أن اللاعبين سعوا بكل قوة وحتى اللحظات الأخيرة إلى تعديل النتيجة، وأن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على علاج الأخطاء الدفاعية كما حدث عقب مباراة كامبالا سيتي، فيما تزامن ذلك مع حالة إجهاد نتيجة تلاحم المباريات، و رفض إرجاع سبب الخسارة إلى شخص أو أمر محدد.

وأضاف أنه دفع بالحارس علي لطفي في حراسة مرمى الفريق، بسبب إيقاف شريف إكرامي من جانب الاتحاد الإفريقي، والحاجة إلى إكساب لطفي حساسية المباريات قبل مواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا،و شدد على ثقته في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الكبوة والعودة إلى تقديم عروض قوية بداية من مباراة الترسانة في كأس مصر.

الأكثر مشاهدة