وجه إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك السابق رسالة دعم ومساندة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، بعد إعلانه الانسحاب من الاستثمار في مصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

سعيد الذي يعمل محللا في قناة بيراميدز، أشاد بما قدمه تركي للرياضة المصري حيث نسب له الفضل في عودة الجماهير للمدرجات وتطوير بعض الملاعب.

وقال إبراهيم عبر حسابه على “تويتر” ضمن أخر أخبار الأهلي المصري : ” المستشار ال تركي الشيخ من ضمن  احد اسباب عودة الجماهير للمدرجات من جديد .. تطوير ملعب الدفاع الجوي .. وسيتم تطوير ملعب برج العرب”.

وتابع مدافع منتخب مصر السابق: “عمل منافسة وآثارة بالدوري المصري ومنذ انضمامي للقناة لم اري توجيهات او تصريحات ضد نادي والقناة عامة وليس تصفية حسابات”.

وأضاف أيضا: ” رغم كل الألفاظ المسيئة التي تلقاها معالي المستشار تركي آل الشيخ من الجماهير الا اني ارى خروجه من الاستثمار الرياضي بمصر خسارة كبيرة للدوري المصري من خلال تجربه نادي بيراميدز.. لم اري منافسة حقيقية في الدوري والان الجميع يشاهد الدوري بشكل مختلف ومنافسة حقيقية ودوري قوي”.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع “سبورت 360” تغطية خاصة لأخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد من داخل القلعة الحمراء..

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

___________________________________________________________________________

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني بالبطولة العربيةahly-7-730x363

التفاصيل هنا 

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

مطاريد الأهلي والزمالك يتصدرون ترتيب هدافي الدوري المصري

1

باقي التفاصيل من هنا


منافس الأهلي يهنئ المصري بعد التأهل على حساب مواطنه في الكونفدرالية

Masry-songo

لباقي التفاصيل من هنا

_________________________________________________________________________

نجم الأهلي يسخر من مهاجم الزمالك

Ahly-zamalek-2018

لباقي التفاصيل من هنا

___________________________________________________________________________

تعرف على رسالة محمود الخطيب لجماهير الأهلي

IMG_9780

لباقي التفاصيل من هنا

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- خصص أخر أخبار الأهلي المصري بابا كاملا يحتوي على 8 مواد في لائحة النظام الأساسي ، التي سيتم التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجاري، بالاستثمار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاءت البداية بالمادة 112، والتي تنص على أنه « يجوز للنادي بموافقة الجمعية العمومية والجهة الإدارية المختصة تأسيس شركات مساهمة يساهم فيها النادي، وأعضاؤه والمستثمرون من غير الأعضاء في إحدى الرياضات، وكذلك في المجالات والخدمات الرياضية بأنواعها المختلفة، وما يرتبط بهما من خدمات أخرى بهدف الاستثمار المالي، وتطرح أسهمها لأعضاء النادي، وفي حالة عدم تغطية كامل الأسهم من جانب الأعضاء يتم طرحها لغير الأعضاء، ويجوز قيد هذه الشركات بالبورصة المصرية شريطة ألا يؤثر ذلك على نشاط النادي».

و«يجب ألا تقل نسبة مساهمة النادي في رأسمال الشركة عن نسبة 51% من رأس المال، وفي جميع الأحوال لا يجوز التعديل أو التصرف في هذه النسبة إلا بعد موافقة الجمعية العمومية للنادي الأهلي والجهة الإدارية المركزية».

الأكثر مشاهدة