موقع سبورت 360- استقبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وفد اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب في مقر النادي بالجزيرة ؛ لمناقشة بعض الاستفسارات والملاحظات الخاصة بشروع لائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي وفقا لقانون الرياضة والميثاق الأولمبي.

من جانبه ضمن أخر أخبار الأهلي المصري  أعرب المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته بزيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة؛ لاستكمال المناقشات حول بنود لائحة النظام الأساسي للأهلي.

وقال حطب إن التواجد فى النادى الاهلى والاجتماع مع مجلس إدارته شرف كبير، وما يحدث من تعاون بين الأهلي واللجنة الأولمبية يعد صورة رائعة من صور الديمقراطية. وأنه يأمل أن تحذو الأندية حذو الأهلي في هذا النهج، مؤكدا أن النادي الأهلي داعم أساسي للمنتخبات الوطنية، وأن النقاط التشاورية في اللائحة لن تستغرق وقتا طويلا في حضور الخبراء القانونيين من الفريقين الذين درسوا هذا الملف بعناية.

وأكد محمود الخطيب أن رد الزيارة من رئيس اللجنة الأولمبية يعكس تقديره للتعاون مع النادي الأهلي وتطلعاته في تعظيم لائحة النظام الأساسي بالنادي.

ووجه رئيس النادي في ختام حديثه الشكر لكل من ساهم في صياغة مشروع هذه اللائحة من اللجنة المركزية واللجنة القانونية، مشيرا إلى أن الاجتماع المثمر مع أعضاء اللجنة الأولمبية سيكون ختاما جيدا لسلسلة من المناقشات دارت خلال الفترة الماضية، قبل اعتماد مجلس الإدارة للمسودة النهائية للائحة النظام الأساسي والمقرر عرضها على أعضاء الجمعية العمومية للتصويت عليها يوم 28 من سبتمبر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة