موقع سبورت 360- يخضع الثنائي محمد الشناوي و ميدو جابر لاعبا الأهلي لفحص طبي قبل مران اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المصري.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقرر الجهاز الفني خضوع ميدو جابر لفحص طبي للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات حسب أخبار الأهلي اليوم،بعدما اشتكى من إجهاد عضلي عقب المشاركة في مباراة وادي دجلة في الدوري المصري.

بينما اشتكي الحارس من إصابة طفيفة قبل مباراة الفريق أمام وادي دجلة ، إلى جانب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة، أثناء سير المباراة التي وأكملها بعد تلقيه العلاج.

ويخوض الفريق مرانه مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة حرس الحدود، حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا الخميس؛ استعدادا للمباراة التي تقام مساء الجمعة على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري المصري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قاد صلاح محسن فريقه الأهلي لانتصار ثمين على حساب وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة بالدوري المصري.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

صلاح محسن خاض مع الأهلي حتي الآن، 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري سجل 3 أهداف، و مباراة واحدة في كأس مصر ، و 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

أهداف صلاح محسن الثلاثة سجلها في مسابقة الدوري المصري، منها هدفين في الموسم الماضي 2017- 2018، و افتتح أهدافه النسخة الحالية 2018- 2019، في مرمي وادي دجلة.

ومن المفارقات العجيبة أن أهداف صلاح محسن الثلاثة جاءت في الشوط الثاني أمام النصر في الدقيقة 49، و أمام المصري في الدقيقة 75، وأخيرا أمام وادي دجلة في الدقيقة 80.

كما أن المباريات الثلاثة التي سجل فيها صلاح محسن انتهت بفوز الأهلي، و خرج الأحمر أيضا بشباك نظيفة.

حيث حقق الفوز على النصر بنتيجة 5- صفر، و على المصري بنتيجة 2- صفر، وأخيرا الفوز على وادي دجلة بنتيجة 1- صفر.

الأكثر مشاهدة

من دجلة للأهلي.. 3 مفارقات عجيبة لكارتيرون في 270 دقيقة دوري مصري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- حقق الأهلي فوزا ثمينا على وادي دجلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

باتريس كارتيرون مدرب الأهلي خاض مباراته الثالثة مع الأحمر في بطولة الدوري المصري.

“سبورت 360” ترصد في التقرير التالي مفارقات عجيبة لمدرب الأهلي الحالي ودجلة السابق في أول 3 مباريات له بمسابقة الدوري المصري:

النتائج:

قاد باتريس كارتيرون دجلة في أول 3 مبارياته له في الدوري المصري موسم 2015-2016، حقق الفوز في مباراتين على الاسماعيلي و الاتحاد السكندري، وتعادل في واحدة أمام اتحاد الشرطة.

الأمر نفسه مع الأهلي في أول 3 مباريات بالدوري المصري موسم 2018- 2019، حيث تعادل مع الإسماعيلي و حقق الفوز على المصري و دجلة.

الأهداف:

سجل وادي دجلة في أول 3 مباريات له بالدوري المصري تحت قيادة كارتيرون 4 أهداف، و استقبلت شباكه هدفا، وهو الأمر نفسه الذي تكرر مع الأهلي في أول 3 مباريات له تحت قيادة المدرب الفرنسي.

الشباك النظيفة:

خرج وادي دجلة في أول 3 مباريات بالدوري تحت قيادة كارتيرون بشباك نظيفة في مباراتين، موسم 2015-2016 أمام الاسماعيلي واتحاد الشرطة، وهو الأمر نفسه الذي تكرر مع الأهلي في النسخة الحالية حيث حافظ محمد الشناوي على نظافة شباكه في مباراتي المصري و دجلة.

الأكثر مشاهدة