أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، تعيين رئيسه محمود الخطيب، رئيسا لبعثة الفريق المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا.

ويتقابل الأهلي مع الترجي ضمن منافسات الجولة الخامسة للبطولة، علما بأن الفريق التونسي يتصدر المجموعة الأولى التي تضم أيضا كل من كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البتسواني.

وتسافر بعثة الأهلي يترأسها الخطيب صباح الأربعاء صوب العاصمة تونس حيث يخوض الفريق المباراة على ملعب رادس الاولمبي مساء الجمعة.

ويمتلك الأهلي 7 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الترجي المتصدر علما بأن المتصدر والوصيف يتأهلان إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وكان الأهلي قد واصل استعداداته للمباراة الإفريقية، بعدما كان قد تعادل أمس الاثنين مع النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية بنتيجة سلبية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

استعرضت أخر أخبار الأهلي اليوم بصحيفة “النهار” اللبنانية سيناريو تعادل فريق النجمة مع مضيفه الأهلي المصري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وقالت الصحيفة في تقريرها عن مباريات الأهلي إن النجمة قدما أداءً دفاعياً جيداً، نجح من خلاله في فرض التعادل السلبي على الأهلي مساء الاثنين في برج العرب بالإسكندرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن حارس مرمى النجمة عباس حسن لعب دور البطولة وتألق في الذود عن مرماه حيث منع فرصا محققة للأهلي ليحتفظ بشباكه نظيفة.

يذكر أن الفريقان سيجددان المواجهة الشهر المقبل في إياب دور الـ 32 من البطولة، علما بأن الإسماعيلي هو الفريق المصري الوحيد الذي حقق انتصارا في جولة الذهاب من تلك المرحلة من البطولة العربية، في الوقت الذي تعادل فيه الأهلي، وأيضا الزمالك مع القادسية الكويتي، والاتحاد السكندري مع الترجي التونسي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون موعد السفر إلى تونس، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم الجمعة المقبل.

و من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة الدولي في السابعة من صباح غدٍ الأربعاء في طريقها إلى تونس استعدادا لمباراة الأهلي والترجي التونسي.

ويعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة الفريق التي ستسافر إلى تونس عقب مران الفريق مساء اليوم الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

كان سمير عدلي سمير عدلي؛ المدير الإداري للفريق الأول قد سبق البعثة بـ٤٨ساعة؛ لبحث الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب والتنقلات خلال اقامة البعثة لخوض مباراة الترجي.

وقال سمير عدلي إنه فتح خطوط اتصال مع مسؤولي ملعب الجامعة التونسية؛ لحجز ملاعب التدريب لفريق الأهلي في تونس، وكذلك يتواصل مع السفارة المصرية في تونس؛ لبحث ترتيبات السفر واستقبال الفريق.

الأكثر مشاهدة