موقع سبورت 360- أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة المصري المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن أخر أخبار الأهلي اليوم في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاءت قائمة مباراة الأهلي كالتالي: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، وحسام عاشور وهشام محمد وساليف كوليبالي، ومؤمن زكريا ووليد أزارو ووليد سليمان، وأيمن أشرف وعمرو السولية ومروان محسن، وسعد سمير ومحمد شريف وعلي معلول، وأحمد فتحي وميدو جابر ومحمد هاني، وناصر ماهر وصلاح محسن.

وضمت قائمة المستبعدين كل من: صبري رحيل وأحمد علاء وأحمد حمودي، وأحمد الشيخ، وإسلام محارب وأحمد حمدي ونيدفيد وباسم علي والجزار ومحمد نجيب وأكرم توفيق وباكا.

كان الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام الاسماعيلي بنتيجة 1-1 على ملعب السلام،بينما حقق المصري الفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الأولي بملعب برج العرب.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- وصف الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الثانية من منافسات الدوري العام بالصعبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال كارتيرون في تصريحات نقلتها أخر أخبار الأهلي اليوم لموقع ناديه الرسمي: «نحترم جميع المنافسين، وكما أكدت من قبل أن جميع مباريات الأهلي في كل البطولات تبقى صعبة للغاية، خاصة أن الجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلي».

وأوضح أن المصري البورسعيدي من الأندية المتميزة التي يتابعها بشكل جيد، مؤكدًا أنه شاهد العديد من المباريات للفريق البورسعيدي؛ سواء مباراة الجونة في افتتاحية مشواره بالدوري والتي جاءت حماسية جدًا من جانب الفريقين، أو مباراتي المصري في البطولة الكونفدرالية أمام فريق نهضة البركان، ويعلم أنه فريق جدير بالاحترام ويضم بين صفوفه عناصر متميزة على الصعيد الفني والبدني .

وأشار كارتيرون إلى أن المصري يمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى بقيادة حسام حسن، وستكون المباراة صعبة على الفريقين.

وأكد كارتيرون أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في مباراته أمام المصري، خاصة وأن هدف رئيسي يسعى له في جميع المباريات على مستوى جميع البطولات، ومن ثم فإن الفوز على المصري بعد غدٍ يبقى أمرا مهمًا فنيًا ومعنويًا قبل المباريات القادمة .

وأضاف المدير الفني أنه نقل أهمية مباراة المصري للاعبي الأهلي، مؤكدًا أنه يثق بشدة في قدرات اللاعبين لحصد أول 3 نقاط في مسابقة الدوري هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي رحيل كريم نيدفيد لاعب الفريق الكروي الأول بعد تلقيه عرضا من نادي كوبس الفنلندي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و قال محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني إنه تم رفض عرض نادي «كوبس الفنلندي» لاستعارة كريم نيدفيد لاعب الفريق.

وأضاف  يوسف ضمن أخبار الأهلي اليوم:   رحيل أي لاعب عن الأهلي مرفوض، وأغلقنا الباب تمامًا حول رحيل أي لاعب خلال الفترة المقبلة موضحا أن هناك حالة من التركيز لدى جميع اللاعبين، في ظل ارتباط الفريق بالعديد من المباريات المهمة خلال الفترة القادمة، سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الإفريقي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها مساء الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من منافسات الدوري العام.

الأكثر مشاهدة