كشف مصدر بالنادي الأهلي – رفض ذكر اسمه – أن النادي مسألة انتقال أي لاعب من الفريق إلى أي نادٍ آخر سواء داخل أو خارج مصر، ترجع إلى تقييم الجهاز الفني ومدى حاجته لهذا اللاعب.

وفي الوقت الذي يدعم فيه فريق بيراميدز – المعروف بتبعيته للمستشار تركي آل الشيخ – رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بعدد من لاعبي الدوري المصري المميزين، فإنه لم يقترب من أي لاعب بالأهلي حتى الآن.

وأوضح المصدر أن النادي لا يمانع في رحيل أي لاعب إذا وافق الجهاز الفني على رحيله، كاشفا أن الفرنسي باتريس كارتيرون لم يحسم مصير أي لاعب ويتمسك بوجود جميع العناصر في فترة الإعداد للموسم الجديد.

كما أكد أيضا فيما يتعلق بعمل مدربين سابقين بالنادي، ضمن نادي بيراميدز، أنه لم يكن هناك أي فرد مرتبط بمنصب في الأهلي ورحل عن النادي في الفترة الأخيرة، وأن كل من تولى عملا في النادي الجديد لم يكن مرتبطا بأي تعاقد يمت بصلة للأهلي في الفترة الأخيرة.

المعروف أن العلاقة توترت ما بين مجلس الأهلي وتركي آل الشيخ، على خلفية اتهامات الإدارة الحمراء له بالتدخل في عمل المجلس، قبل أن يرد المسؤول السعودي بسلسلة من البيانات كشفت حقائق عدة في علاقته بالنادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة