تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عضويته للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه يمتلك عضوية أقدم من محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، وكل من محمود طاهر وحسن حمدي الرئيسين السابقين.

وقال مرتضى في تصريحات له اليوم، إن المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام المصري السابق، عندما كان عضوا بمجلس إدارة الأهلي قدم عضويات للعاملين بالقضاء، وكان هو – أي مرتضى  – من بينهم وذلك عام 1974.

وتابع مرتضى قائلا: “ليس معنى أنني عضو في الأهلي أنني أهلاوي، فهناك الراحل جورج سعد كبير مشجعي الزمالك، الذي كان عضوا في الأهلي أيضا، فالعضوية بالنادي الاجتماعي شيء وتشجيع الكيان شيء آخر”.

وأضاف: “هذا شيء يشرفني ولا يضايقني مطلقا.. ولهذا أتحدث عن النادي الأهلي، حتى لا يقول لي أحد ليس لك شأن بالحديث عن النادي”.

الأكثر مشاهدة

الأهلي يؤجل حسم ملف المدرب الأجنبي.. ومنصب جديد لحسام غالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلنت لجنة الكرة بالأهلي أنها لا تزال في مرحلة التفاوض الجاد مع بعض المدربين الأجانب؛ تمهيدًا لاختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

ورأت اللجنة أن إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي بالمواصفات المطلوبة بعد ترشيح أسماء جديدة يحتاج بعض الوقت.

وأضافت اللجنة بعد اجتماعها الأخيرة : “حرصًا على سير العمل داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم واستعدادًا لاستئناف مباريات دوري الأبطال، قررت اللجنة تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون على أن يُستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام القادمة بعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي؛ وفقًا لاحتياجاته في المناصب الشاغرة.”

وضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلًّا من:

محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان « مدربًا»، وسمير عدلي، مديرًا إداريًا للفريق.

وفي ذات السياق قررت اللجنة تعيين عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا لفريق الشباب على أن يقوم بتشكيل جهازه المعاون والعرض على لجنة الكرة في اجتماعها المقبل.

وقررت اللجنة أيضًا تعيين فتحي مبروك مديرًا لقطاع الناشئين، وطلبت منه تقديم تصور كامل لقطاع الناشئين وتشكيلات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بما يضمن انطلاقة جديدة للقطاع في الموسم الجديد.

وقررت اللجنة تعيين خالد بيبو مديرًا لأكاديميات الأهلي ومعه عبد النبي عاشور مديرًا فنيًا لكافة الفروع.

وعلى صعيد قيادات قطاع الكرة، قررت اللجنة تعيين حسام غالي منسقًا عامًا لقطاع الكرة وعضوًا باللجنة، وحنان الزيني مدير متابعة التراخيص واللوائح، كما قررت اللجنة تعيين محمد فضل مديرًا للتعاقدات بالنادي.

الأكثر مشاهدة

طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي بإعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

جاء ذلك في خطاب رسمي أرسله رئيس النادي لوزير الشباب والرياضة ظهر اليوم.

ahly-zamalek

وتأتي تلك الخطوة، بعد البيانات التي أصدرها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي أكد فيها أنه منح الأهلي مبالغ تصل إلى 260 مليون جنيها، على مدار الأشهر الخمسة الماضية التي أعقبت انتخاب المجلس الحالي.

وكان آل الشيخ قد أثار جدلا كبيرا في النادي الأهلي، بسبب انتقاده لمجلس إدارة القلعة الحمراء، كاشفا عن بعض التفاصيل الخاصة بالصفقات والتدعيمات.

وكان وزير الشباب والرياضة قد شكل لجنة مالية لإدارة شؤون الزمالك على مدار الشهرين الماضيين، قبل أن تنهي عملها قبل نحو أسبوعين، وذلك بناء على قرار من نيابة الأموال العامة، للتدقيق في حسابات القلعة البيضاء.

الأكثر مشاهدة