بدأت تحركات واسعة داخل النادي الأهلي لحسم موقف الجهاز الفني الجديد، وسط أنباء قوية تشير إلى أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي هو المرشح الأبرز لتولي المهمة.

التحركات بشأن الجهاز الفني، ارتبطت أيضا بمستقبل حسام غالي قائد الفريق الذي خاض الأسبوع الماضي مباراة اعتزاله التي خاضها الأهلي أمام أياكس الهولندي وحسمها لصالحه بهدف نظيف، وذلك لكون غالي مرشحا للعودة إلى الأهلي في منصب إداري مع المدرب الجديد.

إلا أن “الكابيتانو” كما تُلقبه جماهير الأهلي، طرح فكرة التراجع عن الاعتزال، مبررا ذلك بأنه لم يكن ليحصل على فرصة حقيقية للعب مع المدرب السابق حسام البدري، وأن الأخير هو من دفعه لاتخاذ هذا القرار.

Screen Shot 2018-05-10 at 1.26.18  PM

وكان البدري قد أعلن رحيله عن قيادة الفريق في أعقاب الخسارة غير المتوقعة أمام كمبالا سيتي الأوغندي 2-0 في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، وهي المباراة الرابعة على التوالي بمختلف البطولات التي يفشل الأهلي في تحقيق الفوز خلالها.

وعلى الفور عقد غالي جلسة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لبحث مستقبله مع الفريق وإمكانية عودته، بعدما أبلغ المقربين منه أنه قادر على تقديم المزيد مع الفريق، لاسيما وأن الأهلي حاليا يفتقد شخصية القائد، ما أثره عليه بشكل واضح الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، تشير أنباء إلى أن سر حضور غالي جلسة الخطيب ولجنة الكرة، هو أخذ رأيه فيما يتعلق باسم المدرب الجديد للفريق.

الأكثر مشاهدة

نجم الأهلي السابق ينصح مجلس الخطيب بتغيير سياسة التعاقدات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق نصيحة إلى مجلس إدارة النادي بشأن ضرورة تغيير سياسة التعاقدات الفترة القادمة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن قدوم مدرب أجنبي جديد سيستلزم عقد صفقات قوية للفريق الفترة القادمة، لكن لابد أن تتغير معها سياسة النادي في التعاقدات.

وواصل نجم الأهلي السابق وحارس مرمى مصر في مونديال 90: “طريقة الأهلي في إقناع اللاعبين بالانضمام للفريق يجب أن تتغير، فلم يعد كافيا أن تقول للاعب يكفيك فخرا أنك ستلعب للأهلي“.

وأضاف: “اللاعبون الآن يختلفون عن الأجيال الماضية، ففي أيامنا كنا نوافق على التجديد دون النظر لأي شروط مالية في العقد، ونكتفي بأننا نمثل النادي الأهلي، أما الآن فالمنافسة لم تعد كما كانت، ولم يعد الزمالك هو المنافس الوحيد على الفوز بالصفقات، بل أن هناك أندية لديها قدرات شرائية هائلة”.

واستطرد قائلا: “الأمر يجب أن يتم بقدر من الحسم والسرعة والجدية في التفاوض دون الاعتماد فقط على الأسماء والتاريخ لإقناع اللاعبين”.

الأكثر مشاهدة

أصدر حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري، الذي أعلن اليوم اعتذاه عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، بيانا، يعتذر فيه للجماهير عن التعثرات الأخيرة.

وكان أخر أخبار النادي الأهلي المصري قد أعلن قبوله اعتذار البدري، بعد الخسارة 2-0 من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل خلالها الأهلي في تحقيق الفوز.

وأكد البدري أنه يعتز  ويقدر جماهير  الأهلي ويتفهم تطلعاتهم نحو تذوق الانتصارات وهو ما سعى إلى تحقيقه طوال ولاياته الثلاثة برسم البسمة والفرحة بحصد البطولات.

وأوضح البدري أنه ليس غريبا على جمهور الأهلي وأنه يعتبر نفسه واحدا منهم يتألم ويفرح معهم وكان دوما يعمل بكل إخلاص لإسعادهم.

وأضاف  في رسالته لجماهير ناديه بأنه لم يقصر يوما في حقهم وأنه سيعود إلى صفوفهم وسيكون في مقدمتهم مشجعا وداعما  لفريقه.

وأشار المدير الفني إلى أنه مطمئن على حال فريقه وأنه متاكد بل على يقين بأن الله لن يهدر تعبه ومجهوده الذي بذله برفقه جهازه المعاون وسيجني ثماره الفريق مستقبلا وسيعود للمنافسة على سباق البطولة الإفريقية

وقال انه لاينتظر الي حكم البعض عليه ومحاولة تشويه كل ما قدمه مع فريقه من انتصارات طوال مسيرته تاركا ذلك الي حكم التاريخ والمنصفين بقدر ما يهمه التاكيد علي مدي تأثره برحيله عن جمهوره

وقال في بيانه

“لم أكن أرغب أن تأتي هذه اللحظات التي أودع فيها نادينا الحبيب وترك المسؤولية الفنية

ولكن شاء القدر ان يكتب سطر النهاية وان تقف كل الظروف الصعبة والتي احاطت بالفريق وشعر بها كل المتابعين من إصابات وغيابات لعناصر عديدة بالفريق  ”

وواصل : “جمهور الأهلي العظيم، أودعكم بعد سنوات عملت فيها والكل يعلم ذلك بكل جهد وتفان وإتقان من أجل إعلاء هذا الكيان الكبير ورفع اسمه دائما وحصد جميع الألقاب والبطولات ولم أبخل يوما على هذا النادي ودائما ما ألبي النداء مهما كانت الظروف المحيطة والتي كان القدر دائماً يضعه في توقيتات  صعبه لايتحملها اَي بشر بتحمل المسؤلية وفِي كل مرة يتحقق  المطلوب بحصد البطولات

وفِي النهاية

أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي

الذي سمح لي بالرحيل في هذا التوقيت وأتمنى النجاح للفريق في الفترة المقبلة من أجل تحقيق أحلام هذا الجمهور العظيم، وإذ أرحل اليوم عنكم إلا أنني سأعود لمقاعد المشجعين للنادي الأهلي”.

الأكثر مشاهدة