ثأر الأهلي من هزيمته – مرتين – أمام الغريم التقليدي الزمالك، وتغلب عليه بنتيجة 27-26 ليتوج بلقب بطولة دوري المحترفين لكرة اليد.

وكان الزمالك قد تغلب على الأهلي بصعوبة في مباراة مثيرة بكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، قبل أن يتغلب عليه مجددا أمس الأول السبت في الجولة الأخيرة من الدوري ليلجأ الفريقان إلى مباراة فاصلة حسمها الأحمر لمصلحته.

وأظهر الأحمر تفوقا كبيرا في بداية الشوط الأول نجح خلالها في توسيع الفارق بشكل كبير وصل إلى 16-9 مع نهاية أول نصف ساعة، قبل أن يتقلص الفارق في الشوط الثاني نسبيا، بينما لم تخلُ المباراة من الشد العصبي والاحتكاكات من الجانبين.

الأكثر مشاهدة

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بيانا يتحدث فيه عن العديد من الملفات الهامة داخل النادي.

وأشار بيان أخر أخبار النادي الأهلي المصري  في بدايته إلى أن الخطيب سيفتح كل الملفات الإدارية والإنشائية والرياضية في القلعة الحمراء بعدما شارف على إنهاء رحلته العلاجية التي استمرت على مدار الفترة الماضية.

وتحدث الخطيب عن ملف فريق الكرة في البيان حيث أشار إلى أنه سينتظر لما بعد مباراة كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال والمصري البورسعيدي المؤجلة من الدوري المحلي، لبحث ملف تدعيم الفريق، ووضع الرؤية المستقبلية بما يحقق الأهداف المنشودة للأهلي على الصعيدين المحلي والأفريقي.

وأثار ذلك البيان تلميحات واسعة بشأن مصير البدري، خاصة بعد تعثر الفريق في 3 مباريات متتالية، بخسارة القمة أمام الزمالك في الدوري الذي حسمه الأحمر في وقت سابق، بجانب الخروج من كأس مصر أمام الأسيوطي سبورت، ثم التعادل في مصر مع الترجي التونسي بافتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تلك التكهنات حول مصير البدري عززها بيان الخطيب، الذي لم يعلن صراحة رغبة المجلس في التغيير على صعيد الجهاز الفني، لكنه في الوقت نفسه لم يدعم بقائه علانية.

الأكثر مشاهدة

يرصد موقع “سبورت360” آخر أخبار نادي الأهلي والأنباء القادمة من داخل القلعة البيضاء على مدار اليوم …تعرف عليها

________________________________________________________________________________________

بيان من الخطيب يثير الجدل حول مستقبل البدري مع الأهلي

Khateeb-hossam

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بيانا يتحدث فيه عن العديد من الملفات الهامة داخل النادي.

لباقي التفاصيل من هنا

__________________________________________________________________________________

الخطيب يؤجل النظر في ملف فريق الكرة لما بعد مباراتي كمبالا و المصري

26654085_10213804562175937_1480364415_o

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي ارجاء ملف الفريق الكروي الأول بالنادي إلى ما بعد الانتهاء من مباراتي كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال والمحدد لها 16 مايو الجاري ومباراة المصري المؤجلة من مسابقة الدوري والمقرر لها 22 من نفس الشهر.

 باقي التفاصيل من هنا


رسميا .. الأهلي يفقد خدمات هذا اللاعب أمام كمبالا الأوغندي

JOO_7193

تلقي الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الأهلي بقيادة حسام البدري صدمه قوية قبل مباراة كمبالا سيتي الأوغندي التي تقام يوم 15 مايو الجاري في ثاني جولات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

باقي التفاصيل من هنا

الأكثر مشاهدة