يدرك الكثير من المتابعين للأوضاع داخل النادي الأهلي أن عودة حسام غالي قائد خط الوسط من فترة احترافية قصيرة مع النصر السعودي، حملت بالأكثر الجانب التكريمي لـ “الكابيتانو” الذي قدم الكثير والكثير طوال ما يزيد عن 14 عاما بالقميص الأحمر.

غالي الذي ارتدى قمصان توتنهام وفينوورد وديربي كاونتي والنصر، كأبرز محطاته الاحترافية، كشف عن نيته الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يطرح فكرة بديله في خط وسط الأهلي، كلاعب “مايسترو” يمكنه الجمع بين الأدوار الهجومية والدفاعية.

ويبدو أن هناك 3 لاعبين قادرين على القيام بهذا الدور في الفريق الأحمر وهم..

1- عمرو السولية

ثبت السولية أقدامه بشكل كبير في تشكيل الاهلي واصبح من العناصر التي يثق فيها المدرب حسام البدري، حيث فرض نفسه بقوة في مباريات كبرى للأهلي.

ولا ينقص السولية فقط، سوى مزيد من الثقة وقليل من التركيز في المواقف الدفاعية، حتى يصبح لاعبا مميزا، علما بأنه مازال لم يُظهر أفضل مستوياته التي كان عليها عندما لعب للإسماعيلي من قبل.

عمرو السولية مرشح بقوة لأن يقوم بدور غالي وربما يجيد أكثر، خاصة في ظل التناغم في أدائه مع زملائه بالملعب.

2- هشام محمد

بعد أن استعاده الأهلي من مصر المقاصة، حيث قدم مستويات مميزة للغاية مع الفريق الفيومي، لم ينل هشام فرصة حقيقية للعب الدور الأقرب للذي يقوم به غالي، حيث يستطيع هشام الوقوف على الكرة وتوزيع اللعب في مساحات مميزة من الملعب، كونه يمتلك رؤية رائعة لتمركز زملائه.

واكتسب هشام الثقة تدريجيا لكنه بحاجة لفرصة أكبر مع الفريق الأحمر ليظهر كل قدراته.

3- أحمد حمدي

اللاعب الشاب أمامه بعض الوقت لاكتساب الخبرات، لكنه في المرات القليلة التي ظهر فيها تنبأ له كثيرون بأن يكون أحد نجوم المستقبل في خط وسط الأهلي، كونه يمتلك جرأة كبيرة قياسا بسنه الصغيرة.

ولعل تمسك الأهلي به ورفض إعارته لأحد أندية الدوري البرتغالي وأيضا البلجيكي، قد يكون مؤشر على إمكانية منحه فرصة “مستحقة” في الفترة القادمة.

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

الأكثر مشاهدة

يرصد موقع “سبورت 360” أبرز الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي والتقارير القادمة من القلعة الحمراء على مدار اليوم

_________________________________________________________________________________________

الأهلي يحصل على خدمات خليفة “عبدالله السعيد”

43

أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي اتفاقه مع نظيره الشمس بالحصول على خدمات نجمه وصانع ألعابه يوسف الجبالي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة.

باقي التفاصيل هنا

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

قرار صادم من البدري بشأن رحيل معلول من الأهلي

علي-معلول

كشف حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن موقفه من رحيل علي معلول، الظهير الأيسر التونسي للفريق مع نهاية الموسم الجاري.

باقي التفاصيل هنا

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

إصابة جديدة بمران الأهلي

900x450_uploads,2018,04,18,523b546408

تعرض الجنوب أفريقي باكاماني ماهالامبي، جناح فريق الكرة بالنادي الأهلي، للاصابة خلال مران اليوم الجمعة.

باقي التفاصيل هنا

………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

 خليفة غالي.. 3 بدلاء الأقرب لوسط ملعب الأهلي
 Hossam-ghaly-nasr

يدرك الكثير من المتابعين للأوضاع داخل النادي الأهلي أن عودة حسام غالي قائد خط الوسط من فترة احترافية قصيرة مع النصر السعودي، حملت بالأكثر الجانب التكريمي لـ “الكابيتانو” الذي قدم الكثير والكثير طوال ما يزيد عن 14 عاما بالقميص الأحمر.

لباقي التفاصيل من هنا

_______________________________________________________________________________________

الأكثر مشاهدة

خرج شادي محمد قائد الأهلي السابق، والإعلامي السابق بقناة النادي عن صمته، الذي آثره بعد انتخابات القلعة الحمراء الأخيرة، والتي أفرزت عن فوز محمود الخطيب، المنافس لمحمود طاهر الرئيس السابق للنادي والذي كان يؤيده شادي بكل قوة.

وقال شادي في تصريحات تلفزيونية: “الانتخابات صفحة وانتهت بالنسبة لي، وبيبو رمز كبير للأهلي لا أحد ينكر ذلك، لكن لم يكن من حق أحد أن يسلبني حرية موقفي فيما يتعلق بتأييد من أراه مناسبا”.

وأضاف شادي: “البعض تعمد تشويه تاريخي والتقليل مني، ولكن لن ينجح أحد في ذلك”.

وتابع: “طاهر شخص محترم للغاية، ولديه فكر سابق عصره، فقد نجح في إنقاذ النادي من أزمات طاحنة بعدما تولى رئاسته في ظروف اقتصادية صعبة للغاية، وساهم بفكره الاستثماري في عمل عقود رعاية قياسية، وكان يقود ثورة تصحيح وإحلال وتجديد في النادي”.

البعض انتقدني بسبب موقفي، لكن من بينهم من بنى مواقفه بناء على أنه ليس له مصلحة مع مجلس طاهر.

وأشار قائلا: “تأييدي لطاهر لم يأت من فراغ فقد كنت داخل المطبخ وأعلم ما كان يتم”.

الأكثر مشاهدة