getty images

سعودي 360 – شارك عمر خربين أساسياً في مباراة فريقه الهلال السعودي ضد الترجي التونسي والتي جمعت بين الفريقين مساء يوم أمس السبت بدور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وفاز نادي الهلال على الترجي التونسي بهدف نظيف سجله بافيتيمبي جوميز بالدقيقة “73” بمهارة فردية بعد استلام الكرة ومراوغة المدافع ومن ثم التصويب على المرمى.

ودخل خربين أساسياً نظراً لعدم جاهزية بافيتيمبي جوميز الكاملة لخوض المباراة ولعب السوري الدولي 78 دقيقة عندما خرج ودخل مكانه عبدالله عطيف لاعب الوسط.

خربين قدم مستوى مميز أمام الترجي التونسي وشكل خطورة كبيرة على مرمى معز بن شريفية ولعل أبرز فرص الشوط الأول كانت عن طريقه بالدقيقة “29” بعد تسديدة تصدى لها الدفاع.

خربين “وجه السعد” على نادي الهلال

لم يتعرض نادي الهلال للخسارة هذا الموسم في وجود عمر خربين فقد لعب 6 مباريات مع الزعيم في الدوري السعودي (5 فوز – تعادل وحيد) وسجل 4 أهداف وله تمريرتين حاسمتين.

كما شارك في مباراة الجبلين “90 دقيقة” بدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين وسجل هدفاً في فوز الزعيم الهلال بنتيجة 4-2.

وخاض مباراة الترجي في ربع نهائي كأس العالم للأندية ولعب “78 دقيقة” وخرج بعد تسجيل بافيتيمبي جوميز هدف المباراة الأولى حيثُ فضل لوشيسكو إخراجه وإدخال عبدالله عطيف بدلاً منه.

وكان الموسم الماضي قد شارك خربين مع الهلال في 4 مباريات (فاز 3 – تعادل وحيد) في الدوري السعودي كما لعب مباراة كأس السوبر المحلي في بداية الموسم أمام الاتحاد وفاز الزعيم 2-1.

ورحل اللاعب السوري للعب في نادي بيراميدز في يناير 2019 على سبيل الإعارة وعاد من جديد للزعيم في يونيو الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة