قالت صحيفة عكاظ السعودية "اشعل هدف الدقائق الآخيرة في مرمى الهلال صراعا جماهيريا لانصاره مع مشجعي غريمه التقليدي النصر، حيث تحول الهدف الذي سجله الكوري كونج مثار سخرية نصراوية في الفريق الازرق، حيث اعاد للاذهان هدف محمد جحفلي القاتل الذي حرم النصر الفوز بكأس الملك في الثواني الآخيرة من اللقاء الذي جمعهما قبل 3 اشهر، وانتشرت التعليقات الساخرة على تويتر بعد قبول الهدف، ورددت جماهير النصر عبر وسم عريض (جحفلة آسيا)، وهي الكلمة التي رددها مشجعو الهلال (جحفلي) في الفترة الماضية بكثرة".

 وقالوا من خلال بعض التغريدات "ان الاهلي جحفل الزعيم. لكن ذلك في المقابل لم يمنع انصار الفريق الخاسر من الرد بأن الهلال يفخر بنجومه ولا يحتاج الى الاستعانة بلاعبي الفرق المنافسة، لافتا الى ان الازرق (جحفل) النصر بلاعبيه وليس بلاعبي الاهلي الاماراتي. وعلقوا بالقول بأن جحفلي لاعبا هلاليا خالصا وذكره في آسيا لا يزعج الهلاليين".

وفي الجانب الهلالي، تواجد وسم استقبال لاعبي الهلال في (الترند العالمي) وطالبوا فيه انصار الفريق باستقبال نجوم الفريق كالابطال تحفيزا ودعما لهم فيما تبقى من الموسم، وكتب احدهم "الهلال خرج في الوقت بدل الضائع وعاد من تأخر بهدفين، لننظر دائما للامور بايجابية وسنستقبل الهلال استقبال الابطال فهم قدموا جل ما عندهم وخسروا البطاقة في الوقت الضائع".

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة