سعودي 360 – واصل نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 17/11/2019 استعداداته لمباراة أوراوا الياباني يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

وحقق الزعيم الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه أندريه كاريلو في الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذي أقيم في الرياض على ملعب جامعة الملك سعود لذلك يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الفوز للتتويج باللقب الآسيوي.

فيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 19/11/2019:

تدريبات اعتيادية للهلال

قاد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال تدريباته الاعتياديةوتركزت على الجوانب الفنية واللياقية قبل مباراة أوراوا.

وطبق لوشيسكو في الجزء الأول من المران، عدداً من التدريبات اللياقية المتنوعة ثم مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وتقام مباراة الهلال مع مضيفه أوراوا، في تمام الساعة الواحدة ظهراً من مساء الأحد بتوقيت مكة المكة، السابعة مساءً بتوقيت اليابان، وسيتم إذاعتها عبر شاشة بي إن سبورت 1.

موعد عودة عمر السومة

وأعلن نادي الهلال السعودي موعد التحاق السوري عمر خربين ببعثة الفريق في اليابان وهو يوم الخميس المقبل، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالية، لارتباطه بمباريات ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

لي يونغ ورسالة إلى الهلايين

قرر النجم الكوري الجنوبي لي يونغ بيو لاعب نادي الهلال السعودي سابقاً حضوره حفل اعتزال الهلالي ياسر القحطاني والمقرر إقامته يوم 1 ديسمبر المقبل

وينتظر أن يضم فريق ياسر القحطاني Y20 نجوم وأساطير العالم مثل توتي والكاميروني صامويل إيتو وبيرلو وفان بيرسي.

وقام لي يونغ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بنشر دعوة ياسر القحطاني له لحضور حفل الاعتزال المقرر يوم الأول من شهر ديسمبر.

وكتب لي يونغ عبر حسابه بتويتر: “أنا سعيد جدًا بزيارة الرياض لحضور لعبة ياسر، للتقاعد في 1 ديسمبر، أتمنى أن أرى كل مشجعي الهلال”.

وكان لي يونغ قد مثل نادي الهلال السعودي خلال الفترة من 2009 حتى 2011 وسبق له اللعب في صفوف سؤول وفانكوفر وبروسيا دورتموند وتوتنهام هوتسبر وآيندهوفن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة