سعودي 360 – تنوعت أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 16/11/2019 وأهمها تصريحات أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي وتمنيه فوزه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني خلال إياب إياب المباراة النهائية في 24 نوفمبر.

كما علق سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي على استبعاده من المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا رغم وصوله إلى المباراة النهائية

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 16/11/2019:

سعود كريري يتعهد لنجله بالميدالية الذهبية

تعهد سعود كريري مدير إدارة كرة القدم في نادي الهلال السعودي لابنه علي بإهدائه ميدالية دوري أبطال آسيا الذهبية وهي الميدالية الأولى له كإداري.

ويلعب الزعيم مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري بعد أن فاز في لقاء الذهاب بالرياض بهدف نظيف سجله أندريه كاريلو على ملعب جامعة الملك سعود.

وظهر كريري خلال فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال ابنه: “أتمنى أن ترجعون بالكأس ويكون هناك تركيز عال والثقة بالنفس والروح القتالية ولا تفكرون أنكم حسمتوا الكأس، الوعد في اليابان.

ومن المعروف أن كريري حقق 4 ميداليات في دوري أبطال آسيا منها 3 مع الاتحاد حينما حصد اللقب مرتين عامي 2004 و2005 وعندما حلّ وصيفاً في 2009 بالإضافة إلى فضية مع الهلال في 2014.

ولعب سعود كريري في الفترة من 2000 حتى 2003 رفقة القادسية بينما خاض تجربة مع الاتحاد خلال الفترة من 2003 حتى 2013 وبعدها انضم للهلال حتى 2016 ثم لعب موسمين مع الشباب إلى عام 2018.

تصريحات أنطونيو كونتي عن الهلال

تمنى أنطونيو كونتي مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي فوز مواطنه سيباستيان جيوفينكو مع الهلال السعودي بلقب دور أبطال آسيا وذلك في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودي.

وأكد كونتني أنه يتذكر فوز يوفنتوس على الهلال بسباعية عندما حضر إلى الرياض بمناسبة اعتزال الحارس محمد الدعيع عام 2011.

وأضاف كونتي: “سيباستيان جيوفينكو لاعب كبير ومميز وأنا قد دربته في يوفنتوس وأعرف إمكانياته جيداً، وأتمنى أن يفوز الهلال بالكأس من أجله ومن أجل فرحة جماهير الهلال، والكرة السعودية”.

وقال كونتي عن إمكانية قدومه للتدريب في السعودية: “لا أعلم ماذا يخبئ لنا الزمن، وربما يكون لدي تحديات وأقدم إلى السعودية لتحقيق تلك التحديات”.

تعليق الدوسري على استبعاده من جائزة أفضل لاعب في آسيا

علق سالم الدوسري، جناح فريق الهلال على استبعاده من قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا.

ونشر سالم الدوسري رسالة نصية عبر حسابه الشخصي في موقع “سناب شات” جاء فيها: “لا تيأس إذا رجعت خطوة للوراء.. فلا تنس أن السهم يحتاج أن ترجعه للوراء لينطلق بقوة إلى الأمام”.

وأعلن الاتحاد الآسيوي قائمة المرشحين لجوائز الأفضل، والتي شهدت توجد علي رضا حارس بيروزي الإيراني وماكينو مدافع أوراوا الياباني وأكرم عفيف لاعب السد القطري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة