نشرة الهلال

سعودي 360 – تصدر سالم الدوسري وسلمان الفرج ثنائي نادي الهلال السعودي قائمة أهم أخبار الفريق اليوم بتألقهما مع المنتخب السعودي ضد أوزبكستان في المباراة التي انتهت بفوز الأخضر 3-2 في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

كما منح رازفان لوشيسكو المدير الفني للزعيم رائحة إضافية لمدة 3 أيام لثنائي الفريق كارلوس إدواردو و جوستافو كويلار قبل مباراة أوراوا اليابان يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 14/11/2019:

تألق سلمان الفرج والدوسري

تألق سلمان الفرج مع المنتخب السعودي وسجل هدفين في مرمى أوزبكستان خلال اللقاء الذي أقيم في التصفيات الآسيوية على ملعب باختاكور الأوزبكي.

أحرز سلمان الفرج هدفه الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 23 ثم أحرز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 85 من تسديدة صاروخية قبل أن يخطف سالم الدوسري الفوز في الدقيقة 89.

وتصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة من التصفيات برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن أوزبكستان صاحبة المركز الثاني.

عودة الهلال للتدريبات

عاد نادي الهلال السعودي لتدريباته أمس بعد الراحة لمدة ثلاثة أيام بقرار من الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق استعدادًا لمباراة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا والذي يقام يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

راحة إضافية لثنائي الهلال

وحرص لوشيسكو على الاكتفاء بتدريبات خفيفة على جزء مساحة ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي في غياب كارلوس إدواردو وجوستافو كويلار لحصولهما على إجازة إضافية لمدة 3 أيام.

وفاز نادي الهلال على أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت الماضي بهدف نظيف سجله أندريه كاريلو لذلك يتطلع إلى حلمه الكبير من أجل الفوز باللقب الآسيوي على استاد سايتاما الياباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة