الهلال السعودي

سعودي 360 – أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي أنه يشعر براحة تامة في منصبه بخلاف ما كان يحدث معه في باوك اليوناني.

لوشيسكو: لا أحد يتدخل في عملي بنادي الهلال

وقال لوشيسكو لصحيفة “فاناتيك” الرومانية: “هنا في السعودية لدي استقلالية في عملي وأشعر براحة تامة ولا أحد من مسئولي الهلال يتدخل في عملنا”.

وأضاف: “الأمر يختلف عن باوك اليوناني لأن مالك النادي سافيدس كان يتدخل في كل شيء كان يمارس الضغط علي ويعقد الاجتماعات حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي في حالة التعادل فقط.. كان يحاول التدخل في الأمور الفنية وهذا الأمر كان صادمًا لي كمدرب”.

كان الهلال السعودي قد فاز على أوراوا الياباني يوم السبت الماضي بهدف نظيف سجله البيروفي كاريلو في مباراة الذهاب من دوري أبطال آسيا التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

ويلعب الزعيم مع أوراوا مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 24 نوفمبر الجاري، على ملعب سايتاما في اليابان ويحتاج إلى التعادل أو الفوز لوضع يده على اللقب الآسيوي.

وقدم الزعيم قائمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشاركة في كأس العالم للأندية في ديسمبر 2019 ضمت الثلاثي المستبعد من البطولة الآسيوية؛ كارلوس إدواردو والنجم السوري عمر خربين وجوستافو كويلار لحين تقليص العدد من 30 إلى 23 لاعباً حال تحقيق الموج الأزرق للقب.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية عن أن فيفا قد طلب من فريقي الهلال وأوراوا إرسال قائمة أولية بعد وصولهما إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019 من أجل التدقيق في الأسماء.

وتخلو قائمة أجانب نادي الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا من الثلاثي إدواردو وخربين وكويلار بينما تضم الرباعي؛ جيوفينكو وكاريلو وجوميز وجانغ هيون سو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة