نشرة أخبار الهلال

سعودي 360 – تنوعت أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء ما بين طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قائمة الزيعم الأولية في كأس العالم قبل مباراة أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا وأمنية صالح النعيمة أسطورة النادي في اليابان وتتويج كارلوس إدواردوا نجم الفريق بجائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 12/11/2019:

إدواردو لاعب شهر أكتوبر

توج والبرازيلي كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال بأفضل لاعب في شهر أكتوبر خلال جوائز رابطة الدوري السعودي للمحترفين لشهر أكتوبر 2019 ، والتي شهدت إقامة الجولات السادسة والسابعة والثامنة.

واختارت اللجنة الفنية كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال أفضل لاعب عن شهر أكتوبر والتي تضم خالد القروني وتركي السلطان وسلطان اللحياني وخالد الشنيف ويوسف الغدير، والتي وقع اختيارها على الفائزين بالجوائز البالغة قيمتها 50 ألف ريال لكل فائز، طبقاً لمعايير تم الإعلان عنها في وقت سابق.

وكان الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال والأسترالي برادلي جونز حارس مرمى فريق النصر، والبرازيلي رومارينهو مهاجم نادي الاتحاد قد حصدوا جوائز الأفضلية لشهر سبتمبر الماضي.

أمنية صالح النعيمة

أعرب صالح النعيمة قائد نادي الهلال الأسبق، عن سعادته لاختياره لحمل كأس بطولة دوري أبطال آسيا ودخوله ملعب جامعة الملك سعود في بداية ذهاب نهائي دوري الأبطال الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني.
وقال النعيمة لقناة الاتحاد الآسيوي: “اختيار نادي الهلال او الاتحاد الاسيوي لشخصية صالح النعيمة بالدخول بكاس آسيا للاندية بالرغم انه رمزي لكن يعني لي الشيء الكثير، فهو اولا تكريم لي من الاتحاد الاسيوي والثاني تكريم لي من منسوبي نادي الهلال، لان بيئة ومنسوبي نادي الهلال عودونا انهم لا ينسوا ابناءهم ولذلك كرموني بهذا الشيء، هذه اللحظات تاج على راسي خاصة انني التقي مع جمهوري بعد 28 سنة من الاعتزال.. أتمنى أن يشعر اللاعبون بقيمة من حمل الكأس ودخل به للملعب فأنا لم أحمل كأسًا إلا حققته ورجعته ولله الحمد، واطالب اللاعبين ان يلعبوا بقلب رجل واحد وبعقل رجل واحد وبجدية وبطبيعتهم واتمنى ان اكون داعما لهم عندما التقي بهم واتبادل معهم الحديث.

قائمة الهلال في مونديال الأندية

قدم نادي الهلال السعودي قائمة أولية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشاركة في كأس العالم للأندية في ديسمبر 2019 بناءً على طلب الفيفا وذلك قبل خوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا يوم 24 نوفمبر.

وفاز الهلال بهدف نظيف على أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بالمباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وضمت قائمة الهلال في مونديال الأندية الثلاثي المستبعد من البطولة الآسيوية؛ كارلوس إدواردو والنجم السوري عمر خربين وجوستافو كويلار لحين تقليص العدد من 30 إلى 23 لاعباً حال تحقيق الموج الأزرق للقب وهذا الإجراء متبع من فيفا دائمًا قبل المباريات النهائية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة