نشرة الهلال

سعودي 360 –  لا صوت في نادي الهلال السعودي يعلو فوق صوت الاستعداد لمباراة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

ونجح نادي الهلال في تحقيق الفوز على أوراوا الياباني في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه النجم البيروفي أندرية كاريلو عند الدقيقة 60 ملعب جامعة الملك سعود.

ونستعرض لكم متابعينا عبر موقع سبورت 360 نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين 11/11/2019:

لوشيسكو يحذر نجوم الهلال

حذر رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال لاعبي الزعيم بعد أن منحهم إجازة لمدة 3 أيام، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وطلب لوشيسكو من اللاعبين الالتزام ببرنامج الهلال والاهتمام بالحصول على ساعات كافية من النوم، وابتاع البرنامج الغذائي الصحي، وعدم التعرض للإرهاق والسهر، وبعض الأشياء الأخرى التي قد تؤثر على جاهزيتهم البدنية والفنية.

نصيحة لمعيوف

وجه علي جبلي مدرب حراس مرمى فريق الهلال السابق، نصيحة خاصة إلى عبدالله المعيوف، حامي عرين الزعيم قبل موقعة أوراوا المقبلة، في دوري أبطال آسيا 2019.

وطلب الجبلي من المعيوف بضرورة التركيز وعدم التوقف عن التدريبات، قبل مواجهة أوراوا المقبل والاستمرار في التدريبات دون انقطاع، مشدداً على أنه في حال ابتعاد الحرس عن التمارين لفترة قصيرة سيؤثر سلبياً على أدائه

حجم إصابة جوميز

تعرض الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال للإصابة مشاركته في موقعة أوراوا الياباني مساء السبت الماضي، في نهاية الشوط الأول، ورفض النجم الفرنسي مغادرة الملعب وأصر على أن يكمل المباراة حتى النهاية.

وأكدت تقارير صحيفة أن جوميز يعاني من إصابة طفيفة لا تدعو إلى القلق، موضحةً أن المهاجم الفرنسي سيكون جاهزاً للمشاركة مع فريق “الزعيم” في المباريات المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة