الهلال السعودي

سعودي 360 – أعرب سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي عن سعادته بالفوز بهدف نظيف على أوراوا الياباني في لقاء الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا الذي أقيم على استاد جامعة الملك سعود.

الدوسري: أنهينا الشوط الأول فقط

وأوضح الدوسري عقب اللقب أن الانتصار خطوة مهمة نحو التتويج باللقب بعد أن بذل اللاعبون كل جهدهم من أجل حسم النتيجة لصالحهم.

وأضاف: “انتهى الشوط الأول لكن يتبقى شوط آخر في اليابان ويجب أن نستعد له بجدية لأن النهائيات تلعب دائمًا على جزئيات بسيطة”.

وحرم الحكم علي عداي سالم الدوسري من هدف عند الدقيقة 72 بداعي التسلل.

وأقيمت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على استاد جامعة الملك سعود وسجل كاريلو هدفها الوحيد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بضربة رأسية في مرمى الحارس الياباني.

ويلعب الهلال السعودي مباراة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري على استاد سايتاما وتنقل من خلال قناة بي إن سبورتس 1 صاحبة الحقوق الحصرية للنهائي الآسيوي.

وفاز نادي الهلال السعودي بقيادة مدربه رازفان لوشيسكو بهدف نظيف على أوراوا الياباني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 9/11/2019 في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019

وأحرز هدف الهلال السعودي أندريه كاريلو في الدقيقة 60 من عمر اللقاء قبل مواجهة الإياب في اليابان يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

ولعب نادي الهلال بتشكيل ضم عبدالله المعيوف في حراسة المرمى محمد البريك – جانج هيون سو – علي البليهي – ياسر الشهراني – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – سيباستيان جيوفينكو – سالم الدوسري – بافيتيمبي جوميز – أندريه كاريلو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة