لوشيسكو

سعودي 360 – قرر رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي إغلاق التدريبات “الخميس” استعداداً لمباراة أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل على استاد جامعة الملك سعود في الرياض.

ويواصل نادي الهلال مساعيه من أجل حصد اللقب الآسيوي الغائب منذ سنوات طويلة، ولكن الأحلام الزرقاء تصطدم بسرعات وقدرات محاربي الساموراي ممثلين في لاعبي فريق أوراوا ريد دياموندز.

لوشيسكو يستعد لأوراوا بدقة التسديد

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن لوشيسكو على على التمريرات ودقة التصويب التي سيعتمدها ضد أوراوا لخطف هدف مبكر يريح أعصاب الجماهير السعودية.

ويلعب الهلال يوم السبت المقبل مع أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بينما تقام مباراة الإياب يوم 24 من شهر نوفمبر في اليابان

موعد نهائي دوري أبطال آسيا

ضرب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني موعدًا مع نظيره الهلال السعودي، في مباراة من العيار الثقيل، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد أن أقصى الفريق الياباني منافسه جوانجزو إيفر جراند الصيني في دور نصف النهائي بالفوز عليه في الذهاب والإياب.

ويصطدم أوراوا بالهلال في مباراة الذهاب للدور النهائي يوم السبت 9 نوفمبر المقبل على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد الموافق 24 من الشهر نفسه في اليابان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – يصطدم نادي الهلال السعودي بنظيره أوراوا الياباني مساء يوم السبت المقبل في المباراة التي تقام بينهما بالرياض ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ممنوعات على الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

ويتطلع نادي الهلال لتحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة قبل مباراة العودة في اليابان يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري لكن على رازفان لوشيسكو المدير الفني أن يحذر من خدع المباريات النهائية التي تلعب على التفاصيل الصغيرة.

الأخطاء الدفاعية الفردية

يجب على لوشيسكو أن يحذر لاعبيه من الأخطاء الدفاعية الفردية لأي لاعب لأنها كثيرًا ما تهدي الألقاب لمن يتجنبها لذلك يجب على دفاع الهلال في قمة تركيزه من أول دقيقة حتى النهاية دون أي هفوات من الخط الخلفي المتوقع أن يلعب به ياسر الشهراني وعلي البليهي وجانج هيون سو ومحمد البريك

أنصاف وأرباع الفرص ضد أوراوا

لا بد لهجوم الهلال ألا ينغمس في إهدار الفرص السهلة حال أتيحت لأن المباريات النهائية تلعب على الفرص النادرة وهنا تتمثل مهمة أندريه كاريلو وبافيتيمبي جوميز في استغلال أرباع وأنصاف الفرص أمام الفريق الياباني

التسرع فهدف واحد يكفي

إذا كانت السرعة مطلوبة ضد أوراو فإن التسرع مرفوضة لأنه قد يؤدي إلى عواقب وخيمة فيجب أن يدرك الزعيم وجماهيره أن المباريات النهائية تلعب على شوطين الأول منها سيكون في السعودية والثاني في اليابان لذلك لا يجب التسرع وانتظار الهدف بكل تركيز حتى لو تأخر للدقيقة 90 لأن الفوز بهدف نظيف قد يصعب مهمة أوراوا في أرضه.

الأكثر مشاهدة

أوراوا

سعودي 360 – اضطر نادي أوراوا الياباني إلى تغيير مكان تدريبه الأول في الرياض قبل مواجهة الهلال السعودي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

أوراوا ينقل تدريبه إلى ملعب الرياض

كان من المقرر إقامة تدريب أوراوا اليوم على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد لكنه نقله إلى ملعب نادي الرياض نظراً لانشغال الملعب الأول باستضافة مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي.

ووصلت بعثة نادي أوراوا اليوم إلى الرياض تمهيدًا لمواجهة الهلال في مباراة الذهاب بينما يقام لقاء الإياب في اليابان يوم 24 من شهر أكتوبر.

وتقام مباراة الهلال مع أوراوا في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

الأكثر مشاهدة