عمر خربين

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، نتيجة الفحوصات الطبية المبدئية التي أجراها السوري عمر خربين، نجم الهلال ومنتخب “نسور قاسيون”، على خلفية إصابته الأخيرة.

وتعرض خربين لإصابة قوية على إثر مشاركته مع منتخب بلاده سورية، في مواجهة نظيره جزر المالديف، مساء الخميس، ولم يتمكن من الاستمرار حتى نهاية اللقاء.

لحظة إصابة عمر خربين

وأرسل خربين كرة طولية وصلت لزميله عمر السومة في منطقة جزاء جزر المالديف، قبل أن يسقط نجم الهلال أرضاً، على إثر تعرضه للإصابة.

وفي الدقيقة 56 غادر خربين أرض الملعب محملاً على سيارة، لعدم قدرته على استكمال المباراة، جراء إصابته، وتردد حينها أن إصابته في الركبة.

التشخيص المبدئي لإصابة خربين وزيادة أوجاع الهلال

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية المبدئية أثبتت معاناة خربين، من التواء في مفصل القدم، موضحة أن النجم السوري سيخضع للمزيد من الفحوصات لتحديد برنامجه العلاجي ومدة غيابه.

وزاد خربين من أوجاع الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، نظراً لوجود العديد من الإصابات في صفوف “الزعيم”، وتنتظره مباريات هامة في الفترة المقبلة أبرزها لقاء السد في 22 من الشهر الجاري، بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ثنائية المنتخب السوري في مرمى جزر المالديف

والتقى منتخب سورية مع نظيره المالديفي، على ملعب “ستاد راشد آل مكتوم” بنادي الشباب في دبي، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وحقق المنتخب السوري الفوز على جزر المالديف، بثنائية مقابل هدف، وسجل هدفي “نسور قاسيون” النجم عمر السومة في الدقيقتين 26 و60 على التوالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة