سعودي 360 – نجح اللاعب البرازيلي إدواردو لاعب نادي الهلال في تسجيل الهدف الأول، في شباك نادي الدحيل القطري في الشوط الأول من اللقاء.

ويقدم الهلال مباراة مميزة حتى الآن في الشوط الأول، حيث أضاع سالم الدوسري فرصة إحراز الهدف الثاني للفريق السعودي بعد الهدف الأول مباشرة.

وكان نادي الهلال قد فاز في المباراة الاولى، على العين الإماراتي، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد.

ويمكنكم أيضاً متابعة :

الأكثر مشاهدة

بافيتمبي جوميز

سعودي 360 – دخل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم فريق الهلال، تاريخ ناديه في الدوري السعودي للمحترفين، من أوسع أبوابه بعد أرقامه المميزة خلال مواجهة القادسية.

وبات جوميز أكثر لاعب أجنبي في تاريخ الهلال، مساهمة في أهداف خلال بطولة دوري المحترفين، بعدما سجل هدفا وصنع اثنين في الفوز على القادسية.

وتغلب الهلال على ضيفه القادسية بنتيجة 4-1، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

ورفع جوميز إجمالي عدد أهدافه إلى 16 هدفا، متربعا على صدارة هدافي المسابقة، ووصلت تمريراته الحاسمة إلى 7 تمريرات.

ويمتلك اللاعب الفرنسي فرصة لزيادة غلته التهديفية مع الهلال، مع تبقي 10 جولات قبل نهاية النسخة الحالية من الدوري السعودي.

الأكثر مشاهدة

زوران ماميتش

سعودي 360 – أشاد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق الهلال السعودي، بالعناصر الهجومية المتوفرة لدى فريقه، معربا عن سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق على حساب القادسية، مساء الثلاثاء.

وفاز الهلال على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال زوران في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة “قدمنا أداء جيدا في أغلب الفترات، لدينا إمكانيات هائلة على الصعيد الهجومي ونملك مجالا كبيرا للتطوير في النواحي الدفاعية”.

وأشاد المدرب الكرواتي باللاعب ناصر الدوسري، بقوله “لقد أثبت جدارته في المشاركة مع فريق الهلال، ولكنه واجه سوء حظ كبير بتلقيه بطاقتين صفراوتين وتعرضه للطرد”؟

وشدد زوران على أهمية دور اللاعب كاريلو بين صفوف فريقه، نافيا تأثر النواحي الهجومية للهلال بخروجه من ملعب المباراة.

وأبدى مدرب الهلال استياءه من الطريقة التي سجل بها لاعبو القادسية هدفا أمام فريقه، بقوله “يفترض عدم الوقوع في مثل هذه الأخطاء، سيطرنا على اللقاء بالكامل، وربما فقد حارس المرمى حساسية اللعب بسبب ندرة الفرص ضده”.

الأكثر مشاهدة