نواف العابد

موقع سبورت 360 – أكد نواف العابد، نجم فريق الهلال، أنه يحتاج لبرنامج لياقي مكثف، كي يتمكن من لعب 90 دقيقة مع الهلال، وذلك بعد أن ابتعد عن الملاعب لمدة تصل إلى تسعة أشهر بسبب الإصابات.

وقال العابد، في مقابلة مع قناة النادي، إنه يحتاج إلى برنامج لياقي مكثف، بعدما أكمل تسعة أشهر دون لعب الكرة، متمنيًا أن يتمكن من لعب 90 دقيقة مع الهلال قريباً، لكن أموره أصبحت حاليًا “طيبة”، على حد قوله.

يذكر أن آخر مشاركة للعابد مع الهلال في الدوري السعودي تعود إلى مباراة الاتفاق في الجولة الحادية عشرة من الموسم الماضي، وهي المباراة التي أقيمت في الثامن من يناير عام 2018.

وكان العابد قد استُدعي للقاءين مع المنتخب السعودي في معسكره الأخير الذي سبق كأس العالم 2018، حيث كان على دكة الاحتياط أمام إيطاليا، بينما شارك في مباراة السعودية وبيرو في الدقيقة 68، قبل أن يستبعده بيتزي من قائمة كأس العالم بسبب الإصابة.

وشارك العابد في مباراة الهلال الودية التي أقيمت مساء السبت أمام الشباب استعداداً لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولعب العائد نصف ساعة من اللقاء الذي انتهى لصالح الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الشهراني يغيب عن ودية الأردن والعراقي جاستين ميرام ينتهي حلمه باللعب في كأس آسيا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة