سلطت الصحف العالمية الضوء على انضمام المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز إلى صفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتحت عنوان (بافيتيمبي جوميز يوقع للهلال رسمياً) قالت صحيفة Le quipe الفرنسية أن جوميز تعاقد مع الهلال السعودي يوم الخميس، لمدة عامين مع اختيار التجديد لعام ثالث.

كما هو المتوقع فضل جوميز الرحيل عن تركيا وجالطة سراي للانضمام إلى المملكة العربية السعودية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي السعودي عبر موقع التواصل تويتر خبر انضمام جوميز عصر الخميس.

في سياق متصل، كشفت وكالة الأناضول الإخبارية التركية في نسختها الإنجليزية عن القيمة المالية للصفقة، إذ أشارت إلى أن جوميز انتقل للهلال السعودي مقابل 6 ملايين يورو.

وتابعت: “أعلن رئيس الهلال السعودي إلى توصله لاتفاق نهائي مع بافيتيمبي جوميز، كما أعلن جالطة سراي عن رحيل اللاعب الفرنسي متمنياً له التوفيق في قادم تجاربه”.

جوميز (33 عاماً)، الذي جاء إلى جالطة سراي في بداية الموسم الماضي كان هدافاً للدوري التركي برصيد 29 هدفاً.

أما صحيفة Hurriyet التركية فأبدت اندهاشها من رحيل المهاجم الفرنسي رغم أداءه الجيد في الموسم الماضي مع جالطة سراي، حيث عنونت نص خبر انتقاله للهلال السعودي بـ(رحيل بافيتيمي علامة استفهام في جالطة سراي!).

unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5)

وأوضحت أن بافيتيمي انضم إلى صفوف جالطة سراي مطلع الموسم الماضي قادماً من مارسيليا الذي سجل له 20 هدفاً في الدوري الفرنسي.

أصبح جوميز (33 عاماً) في وقت قصير أهم أوراق جالطة سراي الرابحة في البطولات التي يخوضها، ونجح في تصدره قائمة هدافي الدوري التركي.

إنه احد اللاعبين ذوي الخبرة والمهارة الجيدة والقدرة على منافسة الخصم بشكل متميز ونجح في تسجيل 29 هدفاً فلماذا رحب مسئولو جالطة سراي برحيله إلى الهلال السعودي؟.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة